اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة الفنان هزاع التعزي بعد معاناته مع المرض لسنوات

وفاة الفنان هزاع التعزي بعد معاناته مع المرض لسنوات

توفى اليوم الأربعاء 27 مارس 2019 الفنان اليمني هزاع التعزي بعد معاناته المريرة مع المرض, وكان الفنان هزاع التعزي قد تعرض لعدة امراض خلال السنوات الماضية والتي الزمته المكوث في المنزل “الفراش”.

معاناة لسنوات في غياب كامل من قبل الحكومة والدولة ومحبي الخير لمساعدة الفنان هزاع التعزي الذي اسعد ورسم البسمة في وجوه الملايين من اليمنيين في العديد من الأعمال الفنية “مسلسلات ومسرحيات”.

وخلال السنوات الماضية طالب الفنان هزاع التعزي من الجميع النظر إلى وضعه الصحي والمعيشي, طالباً من الجميع المساعدة له ولأسرتة المكونة من عدة اولاد وزوجته, وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك عبر بعض المقابلات التلفزيونية التي أُجريت معه سابقاً.


اليوم تعلن عائلة التعزي عن وفاته في إحدى المستشفيات بعد ان تأزمت حالته بشكل كبير بسبب عدم التمكن من مواصلة العلاج لأسباب مادية لم يتمكن من توفيرها لعلاج نفسه وأولاده.

توفي صباح اليوم الأربعاء، الممثل اليمني الكوميدي هزاع التعزي بعد صراع مع المرض، حيث قال الاعلامي عادل اليافعي:الله يرحمك يا هزاع التعزي هذا الممثل الكوميدي البسيط رحل بصمت بعد أن ناشد الكل لعلاجه ولكن دون جدوى.

وتفاعل العديد من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر في خبر وفاته محملين الجهات المختصة الإهمال الحاصل للفنانين ورجال الدولة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *