وفاة ارطغرل 145 هل سوف تكون نهايته

وفاة أرطغرل في الحلقة 145 كما تحدث البعض هل هي نهاية الأسطورة في المسلسل التركي الشيق ارطغرل وبعد خمسة اجزاء من العرض على بعض القنوات التركية والعربية.

ينتظر الجميع موعد بداية أحداث الحلقة 145 من مسلسل أرطغرل الموسم الخامس، حيث ستكون الحلقة محل اهتمام ومتابعة من جميع عشاق المسلسل، وذلك لما تحتويه الحلقة من الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، والتي تجذب أنتباه ومتابعة المشاهدين، وذلك وفق الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل، مما جعل الجميع ينتظر بداية الحلقة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27-3-2019.

شاهد ايضاً

قذيفة حوثية تقتل المصور والصحفي محمد اليمني في تعز

موضوع مميز :   تردد قناة تي ار تي الناقلة لـ مسلسل ارطغرل 146

معنى اسم اسلام وصفاته

استطاع مسلسل قيامة ارطغرل جذب اهتمام الجمهور التركي، وخاصة كما ذكرنا رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، وذلك بالإضافة إلى، حضور رسمي من السيد رئيس الإذاعة والتليفزيون التركي، إلى موقع التصوير، لمتابعة تصوير بعض المشاهد من الحلقات، والتي استغرقت زيارته وقتها حوالي ست ساعات كاملة، كما أنه بعد انتهاء أحداث الجزء الرابع في شهر يوليو من عام 2018 الحالي، تم العمل على الموسم الخامس الذي عرضت أولى حلقاته هذا الشهر، ويعرض المسلسل أسبوعياً، على قناة تي آر تي 1، والتي يمكنكم متابعة بثها من خلال الترددات التالية:

موضوع مميز :   متابعة قيامة ارطغرل 145 مترجمة إلى العربية فيس بوك
القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات 11316 رأسي V 27500
ترك سات 11042 رأسي V 8400

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More