اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

وفاة ارطغرل 145 هل سوف تكون نهايته

X

وفاة أرطغرل في الحلقة 145 كما تحدث البعض هل هي نهاية الأسطورة في المسلسل التركي الشيق ارطغرل وبعد خمسة اجزاء من العرض على بعض القنوات التركية والعربية.

ينتظر الجميع موعد بداية أحداث الحلقة 145 من مسلسل أرطغرل الموسم الخامس، حيث ستكون الحلقة محل اهتمام ومتابعة من جميع عشاق المسلسل، وذلك لما تحتويه الحلقة من الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، والتي تجذب أنتباه ومتابعة المشاهدين، وذلك وفق الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 141 من مسلسل قيامة ارطغرل، مما جعل الجميع ينتظر بداية الحلقة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27-3-2019.

استطاع مسلسل قيامة ارطغرل جذب اهتمام الجمهور التركي، وخاصة كما ذكرنا رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، وذلك بالإضافة إلى، حضور رسمي من السيد رئيس الإذاعة والتليفزيون التركي، إلى موقع التصوير، لمتابعة تصوير بعض المشاهد من الحلقات، والتي استغرقت زيارته وقتها حوالي ست ساعات كاملة، كما أنه بعد انتهاء أحداث الجزء الرابع في شهر يوليو من عام 2018 الحالي، تم العمل على الموسم الخامس الذي عرضت أولى حلقاته هذا الشهر، ويعرض المسلسل أسبوعياً، على قناة تي آر تي 1، والتي يمكنكم متابعة بثها من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات 11316 رأسي V 27500
ترك سات 11042 رأسي V 8400

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى