اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

هوية شعار وزارة الثقافة في السعودية الجديد

X

إطلاق هوية ” شعار وزارة الثقافة ” الجديد وذلك خلال الحفل الذي أقيم الليلة وتدشين شعار وزارة الثقافة الجديد والذي يحمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية في الشعار الجديد.

أطلقت وزارة الثقافة الليلة في الحفل الخاص بها شعاره وذلك ضمن حفل إطلاق وزارة الثقافة لرؤيتها الجديد والتوجهات التي سوف تقوم بها خلال الأيام المقبلة.

وكان شعار وزارة الثقافة تم تصميمه على خريطة الحمض النووي والذي يحتوي على 13 خطاً والذي يمثل عدد المناطق في المملكة العربية السعودية, وهو ما يدل على سعي الوزارة على شمل خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

هوية   شعار وزارة الثقافة في السعودية الجديد
هوية وزارة الثقافة

وكانت قناة الإم بي سي قد بثت الحفل الخاص برؤية وزارة الثقافة السعودية الحفل الخاص بها, وشاركت العديد من وسائل الإعلام المرئي والمسموع وكذلك المقروء الحفل الخاص بالوزارة.


هذا وقد اشاد الكثيرون بالرؤية الجديدة للوزارة في حفظ الموروث الخاص بالمملكة, وكذلك التطورات والسعي إلى تحسين من عمل الوزارة في العديد من المجالات الخدمية والترفيهية في تحسين الثقافة العامة في المملكة.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى