التخطي إلى المحتوى

مميزات وعيوب برج الجدي إن برج الجدى هو أحد أبراج كوكب الشمس فهو البرج العاشر فى ترتيب الأبراج هو برج ترابي من ضمن الأبراج الترابية وهو بداية من 22 ديسمبر الى 20 يناير، فهو من ضمن الأبراج التى تمر الشمس به فهو من الأبراج الصعبة والحادة التي يتميز صاحب البرج، بأنه صعب المعاملة وحاد جدا فى التعامل مع الآخرين ومن أفضل الأرقام لديه التى تجلب له الحظ دائما هو رقم 4 ومن اهم الايام تفاؤلا هو يوم السبت.

إن أكثر الأبراج توافقا مع برج الجدى هم برج الثور والسرطان والعذراء لانه اثر الابراج طموحا وسعى وراء التقدم والعقل المدبر دائما، ويتميز مواليد برج الجدى انهم متواضعين  ويساعدون الآخرين دائما دون التفكير فى أنفسهم بالدرجة الاولى.

ما هى مميزات برج الجدي 

  • مميزات وعيوب برج الجدي إن مواليد برج الجدى يتميزون بعدة صفات تجعلهم مختلفين عن باقى الأبراج إنهم مرتبطون كل الارتباط بأهلهم وأقاربهم دائما، ويتميزون بأنهم ذات شخصية قوية ويقدر المسؤولية التى يتعامل معها سواء كانت تخصه او تخص أحد المقربين اليه.
  • فانهم يحبون الاماكن الهادئة فهو يسعى دائما لتحقيق اهدافهم حتى لو كانت طويلة المدى، فهو لا يعرف اليأس وتسعى دائما لتحقيق أهدافه حتى لو انت مستحيلة بالنسبة للبعض، فانه يبحث الكثير فى التخطيط قبل تنفيذ اى خطوة، فهو لا يفقد الامل نهائيا فى تحقيق أهدافه بكل جدية وحماس.
  • رغم ان مواليد برج الجدى يميلون دائما للاستقرار والجلوس دائما بجانب العائلة إلا  أنه لا يسعى للزواج فى سنه الصغير، فهو يحقق كل اهدافه وأحلامه وفي آخر الأمر ينظر إلى الزواج كنوع من الاستقرار بعد تعب.
  • فإن مواليد برج الجدى يتصفون دائما بالحب والاخلاص بمجرد الوقوع فى الحب فلا يقدر البعد عن الشريك مهما حدث، لأنه يسعى دائما لتحقيق الاستقرار العاطفى فإنهم يتميزون بالدقة والالتزام فى المواعيد، فهو من الابراج الاكثر اهمية والاعتراف بالوقت وعدم اهداره فهو يقدس العمل ولا يستهين بها مهما حدث، ويسعى دائما لتحقيق أهدافه والوصول لأعلى المراتب.
  • فإن مواليد برج الجدى يميلون إلى الأعمال اليدوية والحرفية التى تحتاج الى ذوق رفيع لانهم ذات حس فنى جميل، يعتبرون من أكثر الأشخاص القيادية التى يمكن الاعتماد عليهم خصوصا فى المراكز المرموقة التى تحتاج إلى شدة فى التعامل للسيطرة على العمل، لأنهم يتسمون بالصبر والإخلاص فى العمل.
  • على الجانب العاطفي فإن مواليد برج الجدى يعتبرون من افضل انواع الاصدقاء، لأنهم مخلصون ومن الشخصيات القيادية والمسيطرة فى المواقف ويقف بجانب اصدقائهم دون مقابل أو انتظار أي شىء من أي شخص.

ما هى عيوب برج الجدى 

إن برج الجدي مع انه لديه الكثير من الصفات التى تميزه إلا أنه لديه بعض العيوب :

  1. مميزات وعيوب برج الجدي يعتبر مواليد برج الجدى نظرا لشخصيتهم الجادة فهم من الاشخاص اقل ابتسامه ومرح فى اغلب المواقف، فهو يجب الجلوس فى الأماكن الهادئة ويميل الى العزلة أثناء التجمعات الكبيرة ويعتبر من أكثر الابراج الذى يميل للانطوائية، فهو لا يحب الزحمة يسمى اصحاب برج الجدى بالشخصيات الجدية فى التعامل.
  2. لا يعرف المجاملة او تزويق الكلام قبل أن يقوله فهم اشخاص قليلون الكلام ، فإنهم يفكرون دائما قبل اتخاذ اى قرار حتى لو كان قرار صغير ،فانهم يبحثون دائما قبل البوح بالقرار حتى فكرة الارتباط في فكر كثيرا قبل خوض هذا القرار، مما يجعلهم ينتظرون كثيرا لأخذ هذا القرار.
  3. فإنهم يأخذون الكثير من الوقت لاتخاذ قرار الزواج، مما يجعلهم يفقدوا فرص كثيرة بسبب تفكيرهم لأوقات طويلة المدى، فإن كوكب القمر وكوكب الزهرة هما المسئولون عن الوقوع فى الحب، فكثير من الأوقات يفقدوا الشريك بسبب تأخرهم فى اتخاذ القرار.
  4. فإن مواليد برج الجدى يتصفون بالديكتاتورية، لانهم اكثر الابراج سيطرة على الاشخاص ويعتبروا من الاشخاص القياديين، فانهم يقدمون كل ما حولهم سواء افراد من العائلة او الاصدقاء حتى الشريك، كما يتصفون بالسيطرة والغرور بسبب انهم يفكرون بالأشياء على أوسع نطاق لأنه يعتبر قراره هو القرار الصح حتى لو كان غير صائب.
  5. فهو من أكثر الأبراج التى تشعر بالملل بسبب الروتين الذين يعيشون فيه والانطوائية الذين يظلوا فيها لفترات طويلة من الخروج.

ما هي الصفات العامة لبرج الجدى 

  • يوجد عدة صفات يتميز بها كل اصحاب مواليد برج الجدى حتى مع اختلاف الايام، لان البرج ينقسم الى ثلاث مجموعات كل عشر ايام يعتبر جزء من البرج، مع اختلاف البرج الصينى والبرج الشمسى والقمرى كل شخص على حدى.
  • إن الحزن هو أكثر الإحساس الذي يشعر بها اصحاب مواليد برج الجدى فى أغلب الاحيان، بسبب طبيعته التي تميل الجدية والصرامة فى اغلب الاحيان دون الاستهانة او المرح فى بعض الاوقات.
  • فإنهم يعتبرون الانطوائية والعزلة هى مصدر السعادة بالنسبة اليهم، لانهم يشعرون بالسعادة بمجرد الجلوس بمفردهم فى أماكن هادئة بعيد عن الناس لفترات طويلة، فانهم يشعرون بالأمان و السعادة عن طريق العزلة.
  • فإنهم يبحثون دائما على الشريك الذي يخرج الحب والحنان من داخلهم  على الرغم من انطوائية، الا ان الشخص الوحيد الذى يقدر على تغييرها وجعلها أكثر حبا هو الشريك عندما يشعرون بالحب فعلا والاطمئنان.

ما هو الحب بالنسبه لبرج الجدى 

  • فإن مواليد برج الجدي من أكثر الأبراج التى يقدر الحياة العائلية والاستقرار، فهو يسعى دائما لمساندة اهله فهو يقف بجانب كل أفراد العائلة حتى اصدقائه دون الانتظار الى مقابل فى المعاملة.
  • فيبحث رجل الجدي دائما على شريكة حياته تكون طموحة مثله تنظر الى الامور على نطاق واسع وتكون ناجحه فى حياتها سواء الشخصية او العملية، وتكون على عفويتها دون التصنع او المبالغة فى التعامل والتى تقف بجانبه فى كل الأوقات وتحت اى ظروف مهما كانت صعبة، فلا تنظر الى الأشياء بشكل سطحي وتنظر إلى الأمام و على نطاق واسع المدى.
  • وعلى العكس فإن امرأة برج الجدى تبحث دائما على شريكها يكون طموح وطيب وحنون وتبحث على شخص يشاركها الحياة دون التسلط او فرض الآراء، فهي تحب المشاورة و التفاهم وهى تكره الفوضى فتحب ان تعيش فى هدوء نفسى وراحة نفسية، فهى لا تحب العشوائية سواء فى التعامل او الاشياء.

كيفية جذب اهتمام رجل من برج الجدي 

  • يوجد عدة أشياء يبحث رجل برج الجدى فى توافرها فى شريكة حياته ويمكن يلفظ نظره، فهو يهتم بالملابس وكيفيه تنسيق الالوان والاذواق على حسب كل مناسبة لديها الملابس الخاصة بها، فهو يعشق كل الملابس التى تظهر جمال وأنوثة المرأة التى تميل الى الزمن الكلاسيكي الأنيق.
  • من حيث التفكير فيمكن ان يميل الى المرأة التي تكون جادة فى عملها وتخوض مناقشات على اعلى مستوى من النضج والفكر، وتظهر ذكائها امام الجميع فى كيفية خوض اى مشكلة تقابلك فى العمل وعند كسب ثقة رجل برج الجدى، فيدل على أنه مقتنع كثيرا بهذه الشخصية وخاصة انه شخص جاد جدا فى التعامل مع الآخرين.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.