التخطي إلى المحتوى

تنطلق اليوم الخميس في الجولة 25 من مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم في ملعب الجوهرة المشعة في جدة الخميس 28/03/2019 08:40 م.

اليوم الخميس هو موعداً لقاء الأهلي والرائد في الاسبوع الخامس والعشرين  من الدوري السعودي الممتاز المباراة تقام على ملعب الملك عبد الله الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:40 بتوقيت مكة المكرمة، 7:40 بتوقيت القاهرة.

يعرض اللقاء على شاشة السعودية الرياضية 1، بالإضافة إلى دوري بلس HD1، وسيتولى التعليق على اللقاء المعلق سمير المعيرفي عبر السعودية الرياضية، وسعد يحيى على دوري بلس.

غيابات مباراة الاهلي ضد الرائد


غيابات في لقاء الأهلي والرائد بالجملة للاعبي المنتخب الأهلي في مباراة اليوم, ويغيب في اللقاء كل من ((محمد العويس كما يغيب عمر السومة ودجانييني وكذلك محمد عبدالشافي واللاعب حسين عبدالغني وعبدالرحمن غريب وعبدالله حسون وكذلك بالو ديار ونيكولاي ستانسيو)).

موضوع مميز :   مباراة الأهلى وسيوى سبورت 6-12-2014 بنهائى الكونفدرالية الأفريقية
موعد مباراة الاهلي والرائد  وغيابات في المباراة
نقاط الاهلي والرائد

ويتوقع الكثيرون بنتيجة إيجابية للمنتخب الأهلي لا سيما أن الأهلي قدم مشوار كبير في الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام, وكانت التوقعات بإنتهاء المباراة بـ نتيجة ايجابي للمنتخب الأهلي وخروجه من المباراة اليوم بالفوز.

بينما انضم اللاعب عبدالله الشامخ لبعثة فريق الرائد استعداداً لمواجهة الأهلي وذلك بعد نهاية مشاركته مع المنتخب السعودي وتمثيل الأخضر في اللقاءات الودية الأخيرة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.