التخطي إلى المحتوى

اسعار ديربي النصر والهلال في القمة من الجولة 25 من ديربي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لتصل الأسعار بشكل كبير في السوق السوداء لبيع التذاكر الخاصة بالمباراة الذهبية.

وصلت أسعار تذاكر مباراة النصر والهلال التي سوف تقام يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 في مباريات قمة الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019.

حيث صعدت الأسعار للموحدة من 40ريالاً لـ 160ريالاً بحسب رصد قامت به”سبق” في عددٍ من المواقع مع خدمة التوصيل وسط تذمر بين الجماهير وخصوصًا الهلالية منها والتي خصص لها 14 ألف تذكرة فقط من إجمالي التذاكر.


اسعار تذاكر مباراة النصر ضد الهلال تصل إلى 7 آلاف

هذا وتواجه الفريقان في مباراة قوية بين الفريقين في محاولة خطف الفوز في لقاء الجمعة, وكانت هناك تحذيرات لنادي النصر من مغبة الغرور بالفوز في اللقاء, حيث تحدث ماجد عبدالله وهو لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً, بأن الهلال قادر على الفوز على النصر ولذلك قدم نصيحة إلى النادي الذي كان يلعب فيه بأن عليكم التعامل بشكل جدي في مباراتهم القادمة مع الهلال.

موضوع مميز :   مباراة الرائد والباطن في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر والهلال، مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة الـ 19:40 بتوقيت القاهرة، الـ20:40 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي KSASPORTS ودوري بلس.

كما تقام مباراة اليوم والتي تجمع الرائد والأهلي في الجوهرة المشعة في منافسات الجولة الخامسة والعشرين, وتتجه الأنظار إلى تمكن المنتخب الأهلي من الفوز على نادي الرائد وذلك وفقاً للإحصائيات والنقاط والفوز في المواجهات الماضية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.