التخطي إلى المحتوى

نتعرف على سبب طلاق كل من الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد بعد ان تم عقد قرانهما في عام 2017, ليعلن اليوم الفنان أحمد سعد عن انفصالهما بشكل رسمي من خلال صفحته على الفيس بوك.

أعلن الفنان صباح اليوم الأربعاء عن انفصاله عن الفنانة المصرية سمية الخشاب بعد سنتين من زواجهما, وكانت هناك العديد من التساؤلات حول سبب الإنفصال لا سيما بأن الفنانة سمية الخشاب تحاشت الدخول في تفاصيل الطلاق والانفصال من خلال صفحات السوشيال ميديا.

إلا ان الصحفيين تواصلوا مع الفنانة سمية الخشاب للحديث عن سبب الانفصال وكذلك بعض المعلومات الخاصة بإعلان الفنان احمد سعد بالطلاق بهذه الطريقة وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

موضوع مميز :   صور امل عباس في لقاء تلفزيوني تشرح حالها مع الأملاح

وقالت الفنانة سمية الخشاب لموقع اليوم السابع بأن الطلاق كان من المفترض ان يكون قبل أكثر من ستة أشهر من اليوم, ولكن المحامي الخاص بها لم يتابع الأمر والذي اخر امر الطلاق بينهما إلى هذا اليوم الذي تم الإعلان عنه بطريقة رأته الفنانة بأنه غير مناسب.

سبب طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد
سمية واحمد

وحول الطلاق تحدثت سمية الخشاب بأن أحمد سعد تعصب مع المحامي الخاص بها وهو الذي دفعه بان يعلن في وقت زعل على انفصالهما من خلال صفحته على السوشيال ميديا.

وحول الأسباب التي أدت إلى طلاقهما أوضحت سمية الخشاب بأن هناك بعض الخلافات وكذلك اشارة إلى بعض الغيرة من النجاحات المتتالية لها  خلال المهرجانات وغيرها, وكذلك بعض العادات لدى الفنان احمد سعد كما تحدثت من خلال المواقع والتي حاولت ان تتجنب الحديث بشكل مقتض في الأمر.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.