التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال والنصر بفوز النصر : لقاء اليوم الجمعة من مباراة الدربي في مباراة النصر الهلال في لقاء جماهيري كبير من قبل محبي الفريقين, وحضر العديد من مشجعي نادي النصر وكذلك نادي الهلال في المواجهة اليوم الجمعة في قمة الجولة 25.

لقاء كبير وقوي بين فريقين مؤهلين إلى الوصول إلى القمة و إحراز اللقب, وتواجه اليوم الهلال ضد النصر في الرياض في حضور جماهيري كبير من قبل الفريقين ومشجعي الفريقين.

صل ترند النصر والهلال الأعلى في التداول اليوم الجمعة في المملك العربية السعودية وذلك قبل بدا المباراة وخلال المواجهة ليتم التغريدة ونشر بعض المعلومات عن المباراة من قبل بعض نشطاء السوشيال ميديا لا سيما في موقع التواصل المصغر تويتر.

اهداف مباراة النصر والهلال

نتيجة مباراة الهلال والنصر "توقعات"
التعادل في الشوط الأول

من المتوقع أن تشهد المباراة لقاء قوي لا سيما أن الفريقين من أقوى الفرق المشاركة في الدوري السعودي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019.

ويمكن مشاهدة المباراة من خلال الرابط التالي “مباراة النصر والهلال” حيث يتم وضع رابط المشاهدة بشكل مواصل إلى انتهاء المباراة ومن ثم سوف يتم ازالة البث المباشر.

كما سوف نضع لكم هنا من خلال دوري بلس نتيجة مباراة النصر ضد الهلال اليوم من خلال روابط مشاهدة الاهداف بعد إنتهاء المباراة خلال الدقائق القادمة وكذلك وضع جدول يوضح النتيجة بالأرقام.

تنتهي مباراة النصر والهلال في مجريات الشوط الأول بدون تسجيل أي اهداف سوى وجود بطاقتين صفراء لكل من لاعب النصر اللاعب سلطان الغنام, ايضاً لاعب نادي الهلال اللاعب محمد كانو.

ليبدأ الشوط الثاني بمواجهة قوية خلال الخمس الدقائق الأولى من مجريات الشوط الثاني بين الفريقين, ليتمكن نادي النصر في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بتسجيل الهدف الأول النصراوي يشعل الملعب بالهتاف والفرح, أتى الهدف الأول لنادي النصر من خلال تمريرة إلى عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة الأولى ليعلن اولى اهداف الديربي الليلة.

لم تستمر الفرحة لدى النصر حيث تمكن نادي الهلال من تعديل النتيجة وذلك من خلال تسجيل الهدف الأول للهلال عن طريق اللاعب علي آلأ بليهي في الدقيقة 8 من الشوط الثاني.

مباراة مجنونية بين الفريقين لينهي الشوطين الأول والثاني بنتيجة 2:3 في مباراة قوية ومجنونة بين الفريقين والتي امتعت الحاضرين والمشاهدين.

شاهد ايضاً :   موعد مباراة الرائد ضد الشباب الجولة الرابعة في الدوري السعودي 2018

النصر ينهي المباراة بشكل غير متوقع وخلال الدقائق القاتلة من المواجهة حيث تمكن اللاعب برونو اوفيني من تسجيل الهدف الثالث في المباراة ليعلن فوز النصر ضد الهلال في هدف قاتل وفوز مستحق للنصر بعد الأداء الذي ادى النصر وكذلك الهلال في مواجهة الليلة.

Sending
User Review
( votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.