موعد مباراة الزمالك والاهلي اليوم الزمالك ضد الأهلي

0

مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم السبت في الدوري المصري يتواجه اقوى الفرق في مصر في ملعب برج العرب اليوم 30 مارس 2019 وبداية المباراة بعد هطول أمطار غزيرة على استاد برج العرب مساء اليوم.

هطلت أمطار على استاد برج العرب وذلك قبل مباراة القمة في الدوري المصري بين كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك في مباراة قوية مرتقبة ولكل نادي جمهوره الكبير في الجمهورية المصرية والوطن العربي.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدى الزمالك مساء اليوم السبت، في السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة 17 فى بطولة الدورى العام.

تبدأ مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويديرها الحكم الروماني ستيفان كوفاكس الذي تعرض لانتقادات كبيرة قبل المباراة من جانب الجماهير ومسؤولي الزمالك ووصفته بأنه أحد حكام الصف الثالث في أوروبا وأشاروا إدارته السيئة لمباراة السويد وتركيا.

موعد مباراة الزمالك والاهلي اليوم

أعلنت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم تحكيم روماني بقيادة ستيفان كوفاكس لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في القمة 117 بالدوري.

وشهد الموسم الحالي من الدوري تقلبات متعددة، بعد البداية القوية لنادي الزمالك الذي تصدر الموسم منذ بدايته، مدعمًا جروس المدير الفني للفارس الأبيض ولاعبي الفريق الجدد “النقاز وساسي، بالإضافة إلى الصفقات في الانتقالات الشتوية مثل خالد بوطيب، مما جعل الزمالك يقدم اداءًا استثنائيًا على عكس المواسم القليلة السابقة.

Watch live video from yallashootus01120 on www.twitch.tv

نتيجة مباراة الزمالك ضد الأهلي

وحول توقعات نتيجة مباراة الزمالك والاهلي اليوم السبت أعلنت العديد من القنوات والصفحات عن فرصة للربح من خلال التوقعات للمباراة والكسب سواء كانت مبالغ مالية او عينية, ويأتي ذلك للتحميس قبل بداية المباراة المرتقبة الليلة.

وشارك الكثيرون تلك العروض التي تقدمها صفحات للقنوات او الصفحات الرياضية المعروفة في المشاركة والربح من خلال التوقعات من قبل المشاركين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط