مميزات وعيوب برج القوس

0

مميزات وعيوب برج القوس برج القوس هو إحدى أبراج المجموعة الأبراج وهو يعتبر في الترتيب التاسع بين كل الأبراج،  وهو يبدأ من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر فإن طبع برج القوس ناري ومنزلة برج القوس هو وكوكب المشترى، فهو يعتبر أكثر الأبراج تفوقا فى المجال العملى أكثر من برج الجدي الذي كان يعتبر من أحد الأبراج الأكثر تفوقا فإن اللون المفضل لبرج القوس هو اللون الأرجواني.

ما هى مميزات برج القوس 

  • مميزات وعيوب برج القوس يوجد عدة مميزات تمييز برج القوس عن باقى الأبراج فانه يعتبر من أكثر الأبراج اكثر حيوية ونشاط فى العمل ولا يستسلم بسهولة ولا يقدر أحد على احباطه مهما كان، فهو يميل دائما الى الاستكشاف فهو شخص متفائل لأبعد الحدود فهو شخصية مرحة ويحب التجديد باستمرار فهو لا يحب الروتين ابدا.
  • مميزات وعيوب برج القوس فهو من الشخصيات التي تحب الجلوس وتقضي معظم الوقت مع الشريك فهو مش الشخصيات العقلية جدا مع انه يحب المغامرات جدا، ويتميز بالإخلاص تجاه شريكه ويفكر بعقلانية كبيرة حتى يستطيع التفكير من خلال تفكير شريك حياته، فهو يحب الهدوء ويميل الى الاستقرار بشكل كبير.

ما هي صفات امرأة برج القوس 

  • فإن امرأة مواليد برج القوس تتميز بانها اكثر الشخصيات الفضولية التي يمكن ان تقابلها فى حياتك فهى تحب الاكتشاف فى كل المجالات، فهى تعتبر فيلسوفه فى جانب التفكير فهي من الشخصيات التى تبحث دائما على الحقيقة فى كل حياتها وفى كل المجالات فهى لا تحب الاستسلام ابدا، فهى تحب التغيير دائما لأنها لا تحب الروتين فى حياتها حتى لا تشعر بالملل وتعشق التحرر من كل القيود التي تواجهها فى حياتها فهى محط للانظار لدى الجميع فى اى مكان تتواجد فيه.

ما هي صفات طفل برج القوس 

  • يتميز طفل مواليد برج القوس فانه من اكثر الأطفال مرحا و متفائل يحب اللعب والجرى، لأنه من أكثر الأبراج التى تحب الحركة فى الحدائق والبساتين، لأنه يحب الاماكن العامة فهو يعشق طفولته فهو طفل يتصف بالتفاؤل والطاقة الايجابية دائما.
  • إن طفل مواليد برج القوس مرتبط ارتباط كلي بأمه، فهو يعشقها لدرجة الجنون فهو شخصية حساسة جدا ويبكى بسرعة شديدة وسرعان ما يصفى بسرعة أيضا، فهو من الشخصيات الحنونة جدا.
  • يتمتع طفل مواليد برج القوس بالذكاء الفطري فيجتاز الكثير من الاختبارات دون العناء فى الحفظ، فهم من الشخصيات التى تحب ان تفهم دون ان تحفظ.

ما هى مميزات برج القوس مع العائلة 

  • فان برج القوس من أكثر الأبراج التى تميل البقاء اكثر الوقت مع العائلة، لأنه يعشق الاستقرار العائلي لأنه يعتبر من أن الدعم العائلي، هو الذى يساعد على اكتمال الحياة وتخطي الصعوبات للإحساس بالدفء العائلي.
  • فهو يقتنى اصدقائه التى تميل شخصياتهم الى نفس التفكير الإيجابي والتفاؤل دائما الذين يفكروا بعمق وليس بالتفكير السطحى،  ويساعد أصدقائه دون انتظار مقابل من أحد فهو شخص معطاء كل الايجابيات التى يحتاجها الإنسان تخطى أى أزمة، فهو يحب الجنسيات المختلفة لانه يحب ان يكتشف طباع الآخرين ويحب ان يتطلع على الثقافات المختلفة.

ما هى مميزات برج القوس في مجال العمل 

  • ان برج القوس من أكثر الأبراج التى تعشق الانتظام فهو يحب العمل المنظم دائما فهو يحب المناقشة الدائمة فى العمل للوصول الى أحسن نتيجة، فهو يقدر مجهود زملائه فى العمل ويحترم آرائهم  ووجهة نظرهم، دائما جدير باختيار المواعيد للمناقشة ليس فى أي وقت يحب الأعمال التى ترتبط بالمغامرات والاكتشافات ويعشق أعمال الفنون فى كل المجالات.

ما هى مميزات برج القوس في السفر

  • فان برج القوس هو أكثر الأبراج التى تعشق السفر لاكتشاف أماكن جديدة ويحب عمل مغامرات فى جميع الاماكن، لان يعيش فعمل تجارب جديدة فى السفر ويحب ان يجمع المال لإنفاقه فى المغامرات والسفر.

ما هي نقاط القوة التي يتميز بها برج القوس 

  • يتميز مواليد برج القوس بانهم اكثر الشخصيات تفاؤل ويحب المرح  والسعادة ويعطون طاقة إيجابية لكل من حولهم، لانهم اكثر الشخصيات طموحا.
  • فهو من أكثر الشخصيات التى تتحمل المسئولية بشكل كبير، لكن من حوله سواء من افراد العائلة او اصدقائه فهو مخلص جدا فى عمله وحتى فى الحب.
  • الا انه يكره الكذب جدا ولا ينظر او يهتم بالتفاصيل الصغيرة، فهو يهتم باولويات الموضوع دون النظر الى الاشياء الصغيرة.
  • فهو من الشخصيات التى تحب الاستطلاع دائما على كل شىء، فهو يجب أن يقرأ ليعرف كل ما يحدث حوله فى كل المجالات.
  • إن أكثر مواليد برج القوس يلقبون باسم الفيلسوف لأنه من أكثر الشخصيات التى تسأل فى كل شىء، ويبحث دائما إلى معرفة كل المعلومات التي يريد أن يعرفها.

ما هي صفات  امرأة برج القوس مع الموضة 

  • فإن  امرأة برج القوس من أكثر الشخصيات فضولية تبحث دائما على الاكتشافات الجديدة فهي تبحث دائما على كل ما هو جديد فى عالم الازياء والموضة، فهي تبحث دائما على الملابس المريحة التى تجعلها تشعر بالراحة دائما فى تحب ان ترتدي الملابس الفضفاضة كمان انها تعشق الملابس الرياضية، فهى لا تحب المجوهرات والاكسسوارات فهى لا تميل الى وضع المكياج بكميات كبيرة فهى تميل الى البساطة فى كل الاشياء.

ما هى عيوب برج القوس 

يوجد عدة عيوب فى برج القوس يمكن اعتبارها صعبة التعامل معها إلا أن يوجد بعض الشخصيات تقدر التعامل معهم :

اولًا صريح لدرجة كبيرة فإن مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات التى لا تعرف ان تزين الكلام قبل قوله، فهو صريح جدا لدرجة انه يمكن ان يجرح الشخص الذي يتكلم معه دون ان يدرى، لانه صريحة صراحة مطلقة، فهو لا يراعى مشاعر الشخص الذي يتكلم معه فهو يقول كل ما بداخله دون تفكير نهائيا فهو يقول كل ما يريده حتى لو كانت صعبة.

ثانيًا قليل الاهتمام فان برج القوس لا يعطى الاهمية للشخص الذي يتكلم معه، فانه يعتبر ان كلام الشخص الآخر أمر عادي لا يستدعي الاهتمام بيه، وانه أمر غير ضرورى مما يجعل الشخص الاخر لا يحب التكلم معه.

ثالثًا غير صبور فإن مواليد برج القوس من أكثر الأبراج التى لا تحب الانتظار لأوقات طويلة، فهو يحب تنفيذ ما يفكر فيه فى نفس اللحظة دون ان ينتظر حتى لوقت قصير، فهو من أكثر الشخصيات التى لا تريد الانتظار لمعرفة  أى النتيجة.

ما هي نقاط ضعف برج القوس 

  • إن مواليد برج القوس من أكثر الأبراج التى تتكلم بكل عفوية دون التفكير فى الكلام فيتكلمون الكلام ما هو دون اختيار العبارات.
  • فهو شخصية غير دبلوماسية فهو لا يعطى اى وعود وهو غير قادر على تنفيذها، لأنه يعمل كل ما هو يستطيع فعله فقط ولا يعرف اى يجارى الحوارات فهو شخصية ملتزمة جدا.
  • فهو شخصية كثيرة الكلام فى كل الأوقات دون توقف، مما يجعل الشخصيات التى لا تحب الكلام ينزعجون جدا فى التعامل معهم ويتجنبهم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط