الأرصاد الجوية اليوم : حالة الطقس في السعودية أمطار على العديد من المناطق في المملكة

الأرصاد الجوية اليوم : حالة الطقس في السعودية أمطار على العديد من المناطق في المملكة حيث توقعت الارصاد الجوية اليوم في المملكة بأن حالة الطقس سوف تكون هناك زخات أمطار على بعض المناطق في المملكة العربية السعودية ليومنا هذا الأحد.

هذا وقد توقعت الهيئة العامة في السعودية للأرصاد  بأن هناك فرصة لهطول أمطار رعدية على كل من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم وبعض من المنطقة الشرقية والرياض.

شاهد ايضاً

حقيقة وفاة سامي الجابر اللاعب السعودي

موضوع مميز :   تعليق الدراسة في السعودية سراة عبيدة 26جمادى الثانية 1436 الموافق 15-4-2015 أخبار السعودية

و أورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 20- 42 كم / ساعة و تكون غربية إلى جنوبية غربية بسرعة من 15- 40 كم / ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، و حالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة من 15- 40 كم / ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، و حالة البحر متوسط الموج.

كما توقعت الهيئة فرصة هطول أمطار على مكة والرياض, ونتمنى ان يعم الله على جميع البلاد بالخير والبركة وأن تكون امطار خير وبركة للأرض والبلاد والعباد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More