اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

ترند السعودية : هروب تميم من قمة تونس

X

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم عبر تويتر هاشتاق تميم يهرب من قمة تونس, وأتى الهاشتاق بعد خروج امير قطر تميم من القمة التي انعقدت اليوم في تونس وذلك قبل أن يلقي الكلمة الخاصة به.

غادر أمير قطر قاعة القمة في تونس اليوم وذلك عقب كلمة الرئيس التونسي السبسي ومغادرته إلى المطار بشكل مفاجيء بدون أن يتم التعرف على سبب خروجه من القمة ومغادرته القمة قبل أن يلقي الكلمة الخاصة به في القمة.

هذا وانعقدت القمة 30 للدول العربية في تونس بحضور الرؤساء والأمراء والملوك للمشاركة في القمة العربية التي بدأت انعقدت اليوم في تونس للمشاورات حول آخر الأوضاع في الوطن العربي والتدخلات الأجنبية على بعض البلدان العربية.


هذا وفي وقت سابق تحدث جابر الحرمي قبل إنعقاد الجلسة بأيام بأن هناك زعماء سوف يهربون من الجلسة بسبب آخر الأوضاع الحاصلة في الوطن العربي, وتحدث هروب الزعماء لا سيما بعد قرار ترامب بأن الجولان إسرائيلية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى