اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

تميم يهرب من قمة تونس ترند اليوم

X

ترند اليوم في الخليج والدول العربية حول هاشتاق تميم يهرب من قمة تونس, وانتشرت عدة هاشتاقات منها هروب تميم من القمة العربية وتفاعل الكثيرون من المتابعين عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر.

بعد مغادرة أمير قطر من القمة العربية المنعقدة اليوم في تونس, شارك الكثيرون عدة هاشتاقات تعليقات على سبب مغادرة أمير قطر “تميم بن حمد” القمة العربية في تونس وذلك بعد إنتهاء كلمة الرئيس التونسي.

وشارك أكبر المواقع الإخبارية العربية خبر هروب تميم من القمة في سخرية من خلال بعض التعليقات وكذلك مشاركة صور ورسم الكاريكاتير التي تظهر شخصية أمير قطر وهو يغادر تونس متوجهاً إلى المطار.

تميم يهرب من قمة تونس ترند اليوم
كاريكاتير

حيث نشر اليوم السابع الموقع الأشهر في مصر “ينشر اليوم السابع كاريكاتير للفنان أحمد قاعود حول هروب أمير قطر تميم بن حمد من القمة العربية فى تونس, ويصور قاعود فى كاريكاتير تميم بن حمد أمير قطر يحمل حقيبة ملابسه باكيا متجها إلى الطائرة مغادرا تونس”.

هذا ولم يتم الحديث من قبل الإعلام القطري حول سبب مغادرة تميم قاعة القمة وتوجهه إلى المطار مغادراً تونس, والتزمت قناة الجزيرة القطرية الصمت حول مغادرة امير قطر القمة العربية في تونس.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى