اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة لنا السورية LANA TV

تردد قناة لنا السورية LANA TV

تردد قناة لنا LANA TV عبر القمر الصناعي النايل سات تعاود البث من جديد وذلك بعد إنقطاع البث, وقناة لنا هي قناة سورية تعرض بعض البرامج والمسلسلات السورية والعربية من خلال شاشتها.

قناة لنا الفضائية السورية والتي بدأت البث التجريبي عام 2018,وتأتي سياسة القناة لتكون قناة عائلية لجميع أفراد العائلة في سوريا والوطن العربي.

تعريف قناة لنا

تبث قناة لنـــــا فضائياً باللغة العربية على قمر النايلسات. وهي متاحة تلفزيونياً بشكل حر وبصورة عالية الدقة “HD TV” ، بالإضافة إلى توفرها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط الرقمية (الانترنت والكيبل).

تزود قناة لنـــــــا مشاهديها بـــ 24 ساعة يومياً من المسلسلات الدرامية العربية بفئاتها المختلفة ، بالإضافة إلى الفواصل الترفيهية والبرامج الفنيــة الممتعة التي يجري إنتاجها محلياً ويتم تصويرها في استوديوهات القناة.

تردد قناة لنا السورية LANA TV
قناة لنا السورية

تتمتع قناة لنـــــا بمضمون تخصصي، يعنى بالجانب الإجتماعي للأسرة العربية وشرائحها المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال مجموعة المسلسلات الدرامية التي تبثها على مدار اليوم والتي تعكس جوانب الحياة المختلفة وتعالج نتائجها . هذا ويقع المقر الرئيسي للقناة واستوديوهات التصوير الخاصة بها في مركز العاصمة اللبنانية بيروت.

تردد قناة لنا

اسم القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
لنا بلاس Lana Tv نايل سات 12360 عمودي 27500 3/4
لنا بلاس Lana Tv نايل سات 10727 أفقي 27500 3/4

نقدم لكم من خلال الجدول التالي تردد قناة لنا بلس السورية على القمر الصناعي النايل سات، وما عليكم سوى ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ثم متابعتها والاستمتاع بها، فهي قناة تبث مجانا طوال الـ 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *