اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

علا غانم من جديد تثير الجدل

X

اثارة علا غانم من خلال صفحة على الفيس بوك تحمل إسمها استياء العديد من المتابعين لتلك الصفحة وذلك بعد نشر بعض المنشورات والتي كانت تحمل بعض الألفاظ الجارحة وغير الائقة كما نشرت بوابة الأهرام المصرية الخبر.

صفحة الفيس بوك والتي تحمل إسم علا غانم والتي لها أكثر من 300 الف معجب بالصفحة قد نشرت بعض المنشورات الغير لائقة والتي تم إزالة المنشورات بعد أن انهالت العديد من التعليقات التي تنتقد هذه المنشورات.

من جهة مسئول الصفحة فقد تم الإعتذار في منشور جديد وتحدثت علا غانم من خلال الصفحة بأن الصفحة كانت قد تم سرقتها ولكنها تمكنت من ارجاعها وازالة تلك المنشورات التي تم انزالها من قبل الشخص الذي استحوذ على الصفحة قبل إرجاعها.

جدير بالذكر أن الفنانة علا غانم تتواجد حاليًا في أمريكا، في حين أنه يتم عرض فيلم “خط الموت ” الذي تقوم ببطولته حاليًا بدور السينما.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى