التخطي إلى المحتوى

توفى اليوم المغني نيبسي هاسل وذلك بعد تعرضه لحادث إطلاق نار مما ادى إلى وفاته بعد ان تعرض لإطلاق نار من مجهولين لم يتم التعرف عليهم بعد.

خبر صادم لكل محبي المغي الأمريكي نيبسي هاسل بعد إعلان خبر مقتله من قبل الشرطة في لوس انجلوس, وجاء التقرير الشرطة بتعرض نيبسي إلى إطلاق النار أثناء خروجه من محل ملابسه الخاص في لوس انجلس مما أدى إلى مقتله وإصابة آخرين.

ونعاه الكثيرون من الفنانين الأمريكيين وعبروا عن حزنهم في وفاة نيبسي بسبب ايدي إجرامية لم يتم التعرف عليهم رغم فتح التحقيق إلى هذه اللحظة لم يتم التعرف على المتورطين في مقتله.

شاهد ايضاً :   وفاة الفنان هزاع التعزي بعد معاناته مع المرض لسنوات

مقتل نيبسي هاسل

Nipsey Hussle مقتل نيبسي هاسل
Nipsey Hussle

هذا ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم التعرض عليه من قبل مجهولون بإطلاق نار عليه, وكانت قصة اطلاق النار عليه في لندن مع ابنية قد اشعلت الشارع الفني, وخلال اطلاق النار نجى من تلك الحادثة برفقة ابنية وصديقته.

من جهة أخرى قال نيبسي هاسل عبر حسابه على تويتر قبل ساعات من مقتلة بأن وجود الأعداء الأقوياء في حياة الشخص نعمة, ويعتبر مني الرابح المرشح لأخذ جائزة جرامي.

ونشرت الصحف الرسمية والعالمية خبر لقى مغني الراب الامريكي “نيبسي هاسل” فجر اليوم الاثنين حتفه، بعد تعرضه لإطلاق النار عليه أثناء خروجه من أحد محلات الملابس الشهيرة التي يمتلكها في مدينة لوس أنجلوس الامريكية.

شاهد ايضاً :   سبب وفاة توفيق العشا الفنان السوري


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.