التخطي إلى المحتوى

مميزات وعيوب برج الحوت، أن برج الحوت من أحد الأبراج هو يعتبر البرج الثانى عشر من حيث الترتيب ويعتبر هو آخر الأبراج وأن الشمس هى التى تمر فيه ويبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، وهو من ضمن الأبراج المائية وأكثر الأبراج التي تتعامل معه هو برج العذراء ويعتبر هو الشريك المثالي بالنسبة لبرج الحوت، وبما ان برج الحوت برج مائي فيستطيع التعامل مع كل الأبراج الترابية مثل الجدي والعذراء والثور، ويكون التعامل مثاليا لأبعد الحدود عمس الأبراج الهوائية والنارية فلا يستطيع التعامل معهم قدر المستطاع.

ما هي خصائص برج الحوت

  • يعتبر برج الحوت هو برج مائى والعنصر الأساسى الذى يسيطر عليه هو الماء، وشعار برج الحوت هو رمز السمك وأن برج الحوت يعتبر هو البرج الأرنب فى الأبراج الصينية، وأن الكوكب المؤثر عليه هو كوكب المشترى، وأن اللون المفضل لديه هو اللون الأخضر وأن الحجر الذي يعتبر حظه هو حجر سليكات الألومنيوم.

ما هى صفات برج الحوت

  • ان برج الحوت هو من الأبراج التى تتسم بالخيال الواسع والتي تعشق الخيال والسرحان فى ملكوت الله دائما فيهربون من الواقع بخيالهم الواسع الذى لا حدود له وخاصة فى وقت حزنهم يبعدون كل البعد عن الواقع ويعيشون فى خيالهم للخروج من حالة الحزن الذين يعيشون فيها.
  • إنهم ينتمون إلى كوكبى بنبتون والقمر مما يجعلهم من الشخصيات الربيعية المنفتحة على العالم، فإنهم من أكثر الأشخاص العاطفية ويتميزون بالحنان والطيبة المفرطة، فإنهم يتوانون دائما فى قراراتهم فهم لا يستعجلون في اتخاذ أى قرار لديهم فهم يفرون بكل هدوء وتأنى.

ما هي صفات امرأة برج الحوت

  • إن امرأة برج الحوت تتمتع  بشخصية ملفتة للأنظار حولها، لأنها من أكثر النساء أنوثة طاغية وذات حس ناعم، ولكنها حويطة جدا لا يمكن خداعها أبدا.
  • فهى تحب الصراحة جدا وتكره الكذب، لأنها تكتشفه بكل سهولة فهى لا تحب أسلوب السيطرة فيجب ان تكون شخص دبلوماسى للتعامل معها، فهى من أكثر الأبراج رومانسية عاشقة الخيال ومع ذلك يجب تجنب أثارة غضبها لأنها سوف تتحول الى شخصية اخرى.
  • فهى أيضا ذات سيطرة وشخصية قيادية فى مجال العمل و تعشق الموسيقى وخاصة الموسيقى الهادئة وخصوصا فى فترة الليل، لأنها تعتبر من الكائنات الليلية أى التى تعشق الليل وتعشق الموضة والألوان والأقمشة الناعمة مثل الحرير وخاصة الأقمشة التى تكون عليها ورود والألوان اللامعة.

ما هي صفات رجل برج الحوت

  • إن رجل برج الحوت يتميز بأنه رومانسي وحنون وذات قلب نقى، فإنه يقدر الحب والتعامل مع شريكته ويتعامل معها بكل حنية وطيبة فهو يعشق المفاجأت، فأغلب الأوقات يقدم لها الهدايا فهو يأخذ وقت طويل للتأكد من مشاعر شريكته فهو متردد دائما فى اتخاذ القرارات وهو من أكثر الأبراج التى تقع فى الشك بكل سهولة.

ما هى مميزات برج الحوت

  • مميزات وعيوب برج الحوت ان برج الحوت من أشهر الصفات التى يتميز بها أنه شخص خيالى ويعيش فى أجواء جميلة بعيدا عن الواقع، ويحلم كثيرا ويسعى دائما الى تحقيق أحلامه حتى لو كانت بعيدة فلا ييأس بسهولة.
  • ويسعى دائما نحو الأفضل فهم شخص حنون جدا وطيب القلب ومرهف الحس دائما يعيش فى الحياة بكل بساطة دون تعقيد او حوارات كثيرة فهو خدوم لدرجة كبيرة ومعطاء جدا ولا ينتظر المقابل من الآخرين.
  • فهو يحب من قلبه يخلص جدا لمن يحبهم ويصون العشرة ولا يبيع أصدقائه أبدا مهما كانت الظروف وهو شخص كريم جدا لا يعرف البخل والحرص وخاصة مع المقربين لديه.
موضوع مميز :   حظك اليوم 2-3-2013 - توقعات الابراج السبت 2 / 3 / 2013

مميزات برج الحوت

  • مميزات وعيوب برج الحوت يعشق كل ما هو يتعلق من الفن سواء الموسيقى والسينما وغالبا الأفلام التى تعتمد على الخيال العلمي، لأنها تمس روحه التى تميل الى الخيال دائما ويعشق الأفلام الرومانسية بطبيعته الرومانسية والتى تتكلم على الحب والود والحنان دائما.
  • فهو شخص عاطفى جدا  فهو يعشق الدلال سواء لنفسه او يعطيه لشريكته ولا يقدر على إخفاء مشاعره ابدا، يعمل على تحقيق أحلامه حتى لو كانت صعبة المنال، فهو شخص راقى جدا فى التعامل مع الناس، فهو يقود الحوار مع الاخرين بطريقة لبقة جدا وعلى نطاق واسع من الرقى.

من مميزات برج الحوت ايضا

  • مميزات وعيوب برج الحوت هو عاشق للبرامج فهو متابع جيد للتليفزيون، لأنه يجعله يحلم كثيرا ويتخيل مواقف كثيرة، فهو محب للرياضة من الدرجة الأولى سواء كمشاهدة أو يمارس الرياضة مثل كرة القدم والسباحة، و يعشق الخيل ويحب يمارس رياضة ركوب الخيل ويعشق كل ما هو يتعلق بالطبيعة وخاصة المناظر الطبيعية والجلوس أمام البحر لساعات طويلة لأنه يميل الى البحر كونه برج مائى.
  • فهو هادئ جدا فى المعاملة مع الاخرين ولين ويكره القسوة، فهو حساس لدرجة كبيرة ولا يعرف أن يتعامل مع الانتقادات الجارحة فعند التعرض لأي انتقاد سلبي يجعله ينطوى على نفسه، ولا يتقدر فى التعامل مع هذا الشخص لفترات طويلة.
  • فهو يحب ان الاخرين يعامله بنفس معاملته وكثيرا لا يلاقى نفس المعاملة مما يجعله يحزن كثيرا فهو يتقبل آراء الآخرين فى أي المجالات ولديه عدد كبير من الأصدقاء من الجنسين ولا يوجد تفرقة بين الناس.

ما هى عيوب برج الحوت

  • عيوب برج الحوت انه بسبب طيبته الشديدة لأنه سرعان ما يثق بالآخرين مما يجعله عرضة للغدر من الآخرين بكل سهولة فسرعان ما يجعله يدخل فى حالة من الحزن والكآبة الشديدة بسبب الغدر او عدم التقدير من الآخرين تجاهه أو الفشل فى الاتجاه العاطفى.
  • عيوب برج الحوت يثور دائما لانه عصبى ويتقلب مثل موج البحر الذى يغدر فى بعض الأحيان وسرعان ما يرجع ما كان هادىء و طبيعته الهادئة.
  • عيوب برج الحوت كثيرا ما يشعر بالخوف فى اغلب الاحيان ولا يثق بالآخرين فى أغلب الأحيان فهو يكره الماضى ولا يحب أن يتذكر المواقف خاصة المواقف التي أحزنته كثيرا.

من عيوب برج الحوت ايضا

  • يعتبر مواليد برج الحوت من الشخصيات المبذرة التى لا تعرف أن تدخر  الأموال، ويعتبر فضولى نوعا ما يحب الرغى فى بعض الأحيان على حسب الأشخاص الذى يتجمع معهم، وهو قادر على كشف الكذب بطريقة سلسة جدا لا يفكر فى الغد كثيرا قدرا بأنه يشغل باله ما يمر به فى نفس الوقت، فهو لا يحب التجديد دائما ولا يقتنع بسهولة من أراء الآخرين.
  • عيوب برج الحوت فى بعض الأحيان يتكاسل فى أموره وينتظر ان الآخرين هم الذين يقومون بهذه الأعمال ويكره الدراسة بشكل كبير ولا يحبون النظام فى معظم الأوقات قادرين على سرد القصص.

ما هى الطرق التى يمكن من خلالها جذب انتباه رجل الحوت

  • إن رجل برج الحوت يعشق المرأة التي يمكن الاعتماد عليها فى كل شىء والتى تتمتع بالطرق المبدعة وذات عقلية متفتحة والتى تراعى مشاعر الأخرين دائما فى جميع تصرفاتها.
  • يحب المرأة الاجتماعية التي لديها كثير من الاصدقاء، ولكن بدون خوض فى التكلم عن الآخرين وتكون صريحة جدا لأبعد الحدود، يحب أن تكون المرأة اهتمامها الأساسي هو شريك حياتها وتهتم بيه فى كل شىء وتقضي معظم وقتها معه.


مميزات وعيوب برج الحوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.