اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة انضمام رانيا يوسف إلى Game of thrones – كذبة إبريل

حقيقة انضمام رانيا يوسف إلى Game of thrones – كذبة إبريل

ماهي حقيقة انضمام الفنانة المصرية رانيا يوسف إلى العمل في الموسم الأخير من المسلسل العالمي Game of thrones, وذلك من خلال مانشرته عبر حسابها على الفيس بوك وقولها بأول فنانة عربية تشارك في المسلسل.

بطريقة جديدة ومبتكرة تدخل الفنانة المصرية رانيا يوسف عالم كذبة إبريل في أول يوم من ايام شهر إبريل المشهور بشهر الكذب نيسان, حيث أعلنت عبر حسابها الرسمي الخاص بها في الفيس بوك بأنها سوف التحق بالتمثيل في الجزء الأخير من المسلسل الشهير.

إلا ان المسلسل تم تصوير الجزء الأخير من قبل وسوف يتم عرضه بعد إسبوعين من الآن, وهو ما يدل على الخدعة الجميلة من قبل رانيا يوسف عبر المنشورات التي تظهر الاحتفالية باول شهر الكذب شهر نيسان.

حقيقة انضمام رانيا يوسف إلى Game of thrones - كذبة إبريل
رانيا يوسف إلى Game of thrones

وتطرح الحلقات الـ 6 للموسم الثامن والأخير من المسلسل التلفزيوني الدراما الخيالية  “Game of Thrones”، بطولة بيتر دينكلاج، كيت هارينجتون، نيكولاج كوستر-والداو، مايسي ويليامز، ولينا هيدي، صوفي تيرنر، وإيمليا كلارك، يوم 14 أبريل من الشهر الجارى.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *