اخبار الشرق الاوسط

تعيين هند الزاهد وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية

تعيين سيدة الأعمال السعودية هند الزاهد في منصب جديد حيث تم تعيينها وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية السعودية, ونشرت الزاهد عبر حسابها الخبر التعيين من وزارة الخدمة المدينة والتي أوضحت في تمكين المرأة السعودية من تقلد المناصب القيادية في البلاد.

في ظل دعم المملكة العربية السعودية للمرأة السعودية في تمكينها للعمل وتمكينها في تقليد المناصب القيادية في المملكة, تم تعيين سيدة الأعمال المعروفة هند الزاهد في منصب وكيلاً لوزارة الخدمة المدينة.

هذا وقد صدر قرار وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان بتعيين الأستاذة هند بنت خالد الزاهد وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية لتمكين المرأة؛ حيث يحظى ملف تمكين المرأة من وظائف الخدمة المدنية في كافة الجهات الحكومية باهتمام كبير، ويعد أحد المبادرات المهمة المسندة إلى وزارة الخدمة المدنية كأحد مستهدفات برنامج التحول الوطني.

‎وتُعد “هند الزاهد” من الكفاءات النسائية الوطنية في مجال الإدارة، حيث تمتد خبرتها 18 عاماً في المجال الإداري شغلت فيها “الزاهد” عضوية المجلس التوجيهي لعمل المرأة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إضافة إلى عملها مستشاراً للتطوير الإداري لتمكين المرأة في شركة أرامكو السعودية، كما كانت عضواً في عدة لجان استشارية منها جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، وجامعة الملك فيصل بالأحساء.

من هي هند الزاهد

تعيين هند الزاهد وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية - اخبار السعودية
هند الزاهد

هند الزاهد هي سيدة الأعمال السعودية المعروفة وتعبر الزاهد من النساء المشاركات في إنشاء المشاريع الحيوية وهي الشريك المؤسس في شركة “زهاء العربية للتجارة” وذلك منذ عام 2012.

كما تم تعيين الزاهد في عام 2017 لتكون عضو المجلس الاستشاري في شركة مطارات الدمام, وكذلك مدير مركز لسيدات الأعمال في غرفة الشرقية سنة 2007, وعضو المجلس الاستشاري في جامعة الدمام منذ سنة 2016, وتعيينها عضو الأستشارات جامعة الملك فيصل منذ 2016 ايضاً, وعضو المجلس في ادارة oqal organization منذ سنة 2012.

هذا وحصلت هند على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الخليج العربي في البحرين عام 2007, وتعيينها في 2019 وكيلاً لوزارة الخدمة المدينة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق