اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مها محمد الفنانة الكويتية ترد حول حضن شهاب

مها محمد الفنانة الكويتية ترد حول حضن شهاب

نشرت الفنانة الكويتية مها احمد فيديو لها والمقلد شهاب الذي يقلد المشاهير والذي يظهر في الفيديو حالة من المزح واحتضان مقلد المشاهير شهاب للفنانة مها محمد مما أثار العديد من الإنتقادات للفنانة مها.

أثار الفيديو التي تم نشره  من قبل مها محمد عبر حسابها على الإنستقرام العديد من الردود التي تنتقدها بسبب الفيديو, وقال الكثيرون بأن حضن شهاب لها رغم فارق السن الي بينها لا يبرر ذلك العمل, وتحدثوا بأن التقاليد والتعاليم في دول الخليج لا تسمح بهذه الطريقة.

وانتشر فيديو مها أحمد وشهاب في مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك بعض المواقع الإلكترونية ليتحدثوا عن بعض الإنتقادات اللاذعة للفنانة مها احمد ومقلد الأصوات شهاب.

مها محمد الفنانة الكويتية ترد حول حضن شهاب 2

ماذا ردت مها محمد

 

View this post on Instagram

 

#مها_محمد ناس تصطاد بالماي العكره اللي نفس تفكيرها القذر شهاب حسبة ولدي يناديني ماما عمره 16 سنه حتى ولدي اكبر منه حط ايده على كتفي وسحبني نصور سويتها هليله حسبي يالله عليكم متى تموتون ونفتك من تفكيركم القذر لوعتو جبودنا وهذي حياتي وانا حره فيها وكل من ؤطل بجيبه ويشوف عيبه ولو في شي غلط ماصورته علني الباقي والدور على اللي من تحت لي تحت والكلام هذا لحثالة السوشل ميديا لناس معينه عارفه نفسها عدل مالت ماقول الا حتى مالت غيري يسوون النون ومايعلمون ماتكلمتو عنهم اشوف من الحره اللي بجبودكم والله 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

A post shared by M&M الممثله الكويتيه مها محمد (@mahaofficialq8) on

أما حول رد الفنانة على الإنتقادات فقد تحدثت من خلال منشور لها عبر حسابها على الإنستقرام بأن شهاب هو بمثابة إبنها والذي بيناديها بأسم ماما, وكتبت لمن يقنصون الأخطاء من وجهة نظرهم بدون التعرف على حقيقة الأمر حيث قالت ” ناس تصطاد بالماي العكرة اللي نفس تفكيرها الذر, شهاب حسبة ولدي يناديني ماما وعمره 16 سنة حتى ولدي أكبر منه حط إيده على كتفي وسحبني نصور سويتها هاليلة حسبي يالله عليكم متى تموتون ونفتك من تفكيركم الذر”.

وأوردت بأنها حرة في تصرفاتها التي تعملها وهي مؤمنة بما تقوم به وليس ما تقوم به مايخالف اي التقاليد, وهي قامت بالتصوير بشكل علني وليس مخفي كما يعمل البعض كما تحدث بذلك عبر حسابها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *