تفسير رؤية القبور بالمنام

0

تفسير رؤية القبور بالمنام، رؤيه القبور في المنام، وزيارتها قد يظن الشخص الحالم أن هذا الشيء سيء وانه سوف يعرض لهم وكرب وحزن شديد، ولكن هذا ليس بصحيح لأن رؤية المقابر دليل علي انه لابد من مواجهة نفسك، وأيضا رؤية القبور وزيارتها في المنام هي رسالة لك او انذار لك من شيء، ويمكن أن تكون هذه الرسالة اشارة الى انتهاء حزنك وان هناك مستقبل باهر بانتظارك، وايضا يمكن ان تكون تحمل لك انذار من شيء سيء أو أخبار غير مباشرة، أو يمكن ان تعني لك ان هناك مشاكل ستوجهه فلابد ان تسعد لها وتكون مستعد استعداد كامل لها، ويوجد تفسيرات اخرى كثيرة لرؤية القبور ولكن تختلف التفسيرات باختلاف الرؤية.

تفسير رؤية القبور للفتاة العزباء

  • رؤية المراة العزباء للقبر يدل على اليأس من الزوج وعدم وجود فرص زواج لها مناسبة أيضا قد يعني أنها تتزوج ولكن يصبح الزواج فاشل، وقيل إن رؤية الفتاة العزباء انها تسير في المقابر في منامها اشارة الى ضياع مالها ووقتها والله اعلى واعلم.

تفسير رؤية القبور للمرأة المتزوجة

  • رؤية القبور للمرأة المتزوجة في المنام، فهذا إنذار لطلاقها، إذا رأت المرأة المتزوجة انها تقوم بحفر قبر لزوجها في المنام، كان تفسير ذلك أن زوجها يبعد عنها ويهجرها، ولكن إذا رأت أنها تقوم بدفن زوجها في الحفرة، تفسير هذه الرؤية أن هذه المرأة لن تنجب من زوجها أبدا.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها قبر مفتوح، فهذه اشارة الى إصابتها بالمرض والأذى، وإذا رأت طفل يخرج من القبر المفتوح فهذا يعني أنها ستسمع خبر حملها قريباً بإذن الله وسوف تنجب ولد والله اعلى واعلم.

رؤية القبور للمرأة الحامل

  • رؤية القبور للمرأة المتزوجة الحامل قال علماء التفسير أن هذه الرؤية حسنة لأنها دليل علي ان ولادتها ستكون سهله وطبيعية ولا تتألم.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بحفر قبر فهذه اشارة الى قدوم الخير والرزق، أما رؤيتها انها تقوم بردم القبر اشارة الى ان الهم والغم سيزول.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تسير بجانب القبور فهذا دليل على أمانها، ووقوفها أمام قبر من القبور اشارة الى تحقيق حلم وهدف لها.
  • إذا رأت المرأة الحامل انها داخل القبر يعني بداية جديدة في حياتها، وتخرج منه كان ذلك إشارة علي قدوم الخير والنعيم.
اقراء ايضاً

تفسيرات اخرى لرؤية القبور في المنام وزيارتها

  • رؤيه القبور مفتوحة بالنسبة للرجل انذار الفقر وضياع المال والحظ السيء، أما رؤيه القبر مفتوح للمرأة ينذر بقدم الهم والغم والأحزان والمصائب.
  • قال مفسري الأحلام أن رؤية القبور مفتوحة بصفة عامة تعنى حدوث المصائب والظلم والفساد في المجتمع، وأشار إلي حدوث كوارث مثل الزلازل أو البراكين أو السيول أو الفيضانات أو حدوث حرب أو فقر في الدولة يؤدى إلي المجاعة.
  • تفسير رؤية الشخص يزور القبر في منامه كان ذلك دليل على أن ذلك الشخص سيحصل على منفعة من غيره، ورؤية الشخص يزور قبر جدا كان ذلك دليل على عمارة ذلك الشخص في الدنيا، ومن رأى أنه يزور قبر أمه وكانت أمه في الواقع بالفعل متوفيه كان ذلك اشارة الى انها في نعيم ورحمه بسبب خيرا قدمته في الدنيا.
  • من رأى انه يقوم بزيارة قبر أخيه في المنام، كان تفسير ذلك ان ذلك الشخص سيكون له مركز عالي ومنصب مرموق وسيرة طيبة بين الناس.
  • ومن رأى أنه يقوم بزيارة قبر الأب في المنام كان ذلك إشارة الى زواج هذا الشخص الي أنه ينجب مولود ذكر والله اعلم.

تفسير ابن سيرين في زيارة القبور ورؤيتها في المنام

  • من يرى أنه يعيش بداخل القبر وكان على قيد الحياة في المنام كان تفسير ذلك الرؤية انه سوف يسجن او يحبس.
  • ومن يري في منامه أنه يقوم ببناء قبر كان تفسير ذلك أنه يبنى بيت أو دار، ومن رأى انه يقوم ببناء قبر وكان في المواقع معجب بفتاة كان تفسير رؤية انه سيتزوجها.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يقف أمام القبور وينظر اليها دون ان يتحرك ويمشي فهذه اشارة الى ان هذا الشخص ارتكب معصية أغضبت الله عز وجل ولابد من توبته.
  • إذا رأى الشخص أنه يقوم بنبش قبر سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم كان ذلك دليل على أن ذلك الشخص من اتباع السنه، ومن وصل الي العظم وكسره كان ذلك اشاره الي دخول ذلك الشخص إلى البدع والضلال، ومن يرى انه يقوم بنبش قبر يهودي او مسيحي او فاسق أو كافر او مبتدع كان ذلك اشارة الى أن ذلك الشخص مال إلى الكفر وإن نبش حتى وصل إلى الجثة فهذا يدل على الفساد والضلال.

من تفسيرات ابن سيرين لزيارة القبور ايضا

  • من يري في منامه أنه يزور قبر شخص مجهول لا يعرف صاحب هذا القبر، كان ذلك اشارة ان هناك شخص في حياة الرأي منافق ولابد أن يحذر منه ومن التعامل معه.
  • إذا رأى الشخص أنه دخل القبر ثم خرج منها ثم عاد اليها مرة اخرى فإن ذلك الشخص سوف تعرض للسجن بأمر من ولي الدولة، وإذا دخل القبر وجاءه الملكان عن اليمين واليسار فسوف يأتي أشخاص من أتباع ولى الدولة في مسألة.
  • يقول ابن سيرين في تفسير رؤية القبور في المنام من يرى أنه يسير في القبور دون فائدة كان ذلك دليل على أن ذلك الشخص يسير في حياته دون هدف أو الأحلام، وايضا يدل على أنه شخص لا يتحمل المسؤولية، وايضا تعني ان ذلك الشخص وحيد يشعر بالضيق والوحدة فهو يسمع لنفسه وشهواته ويلبي رغباتها وايضا يمكن ان تدل على مرضه الشديد او أنه سينهي عمره قريبا, او حدوث أشياء في حياته ولا يعرف كيف يتصرف فيها او يحل مشاكله والله اعلم.

من تفسيرات ابن سيرين أيضا

  • إذا رأى أحدهم انه يزور قبر شخص ويبكى عليه، فإن كان البكاء بسيط وبصوت منخفض كان هذه الرؤية اشارة الى حدوث الخير، لأنها تدل على قدوم الرزق الكثير والوفير للحالم، او تغير حاله إلى الأفضل أو أنه يشفي من مرض يصيبه، ولكن إذا كان البكاء بصوت مرتفع يصاحبه نواح ورقص فهذه الرؤية لا تعني الخير لأنها اشارة الى وفاة الشخص الذي يبكى عليه او موت احد من اقاربه والله اعلى واعلم.
  • رؤية الشخص يزور المقابر ويقرأ الفاتحة على القبور، فإن صاحب الرؤية يحصل علي خير كثير ورزق وفير لأن قراءة الفاتحة تعني الايمان القوى وأن دعاءه مستجاب، وهذه الرؤية ايضا تدل علي ان هذا الشخص يسد ديونه وان ابواب الرزق تفتح له وزوال كربة وهمه ونجاته من الشدة والبلاء، وايضا تدل قراءة الفاتحة علي في المقابر على أن هذا الشخص متعاون مع الآخرين يحبه الناس وهو يحب الخير للجميع، وتدل ايضا على الصحة الجيدة وأن الله يمد في عمره والله أعلم.
  • من رأى انه يقوم بحفر قبر ونزل فيه هذا دليل على قرب اجله، أو رؤية القبور الكثيرة تدل علي كثره الهموم والأحزان، ويمكن أن تدل على فشله في زواجه.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط