حقيقة وفاة أحمد الشقيري

في عادات سيئة وتقاليد سنوية سيئة يتم نشر الشائعات والأخبار الكاذبة بشكل مبالغ فيه تحت إسم مسمى “كذبة إبريل”, وهذه الكذبة يتم تداول الأخبار الكاذبة خلال اول ايام شهر نيسان / أبريل من كل عام.

في كذبة وخبر مزيف تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر اخبار تحدثت عن وفاة الإعلامي أحمد الشقيري المعروف ببرنامجه الرمضاني “خواطر“, وقالت تلك الصفحات بوفاته في إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

والعجيب في الأمر بأن تلك الأخبار هي نفس الأخبار التي تم تداولها قبل أكثر من عامين حول وفاته وكذلك نفس الصيغة, والتي تدل على تناول بعض الأخبار الكاذبة من بعض الصفحات الغير رسمية والتي تنشر الأخبار الكاذبة من أجل كسب المتابعين لتلك الصفحات.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   الإعلامي سعود الذياني ينفي خبر وفاة احمد الشقيري

من جهة الإعلامي الشقيري فلم يعلق على الأخبار التي تم نشرها في تلك الصفحات ويأتي ذلك بسبب عدم شهرة تلك الصفحات وربما لم يتم الحديث عنها وسماعها من قبله او من قبل أحد متابعيه المقربين له.

حقيقة وفاة أحمد الشقيري
أحمد الشقيري

شائعة وفاة الشقيري ليست هي الوحيدة خلال هذا الشهر فكانت هناك بعض الأخبار عن وفاة بعض الفنانين كما هو في وفاة فيفي عبده وكذلك عادل إمام وغيرهم من الفنانين والمشاهير.

ولا تأتي تلك الشائعات الكاذبة سوى من بعض الأشخاص الضعيفين بالإيمان ((( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ [التوبة:119]، ويقول سبحانه: هَذَا يَوْمُ يَنْفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ)).

موضوع مميز :   ربنا يطرح القبول في السماء والأرض برنامج قمرة الحلقة 1 الأولى أحمد الشقيري

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More