ملاطف حميدي والإعتداء عليه

0 127

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية وكذلك بعض الصفحات على مواقع السوشيال ميديا أخبار تحدثت عن تعرض الفنان الشعبي ملاطف حميدي الحرازي لعملية الضرب وكذلك قص الشعر عن طريق التهديد بالسلاح.

تعرض الفنان اليمني الشعبي “ملك الطاسة” وهو معروف في الوسط اليمني بالإيقاع على الطاسة في الأعراس, ونشرت الأخبار عن تعرض ملاطف الحميدي من قبل مسلحين تحدثت بعض الأخبار وصفحات مواقع السوشيال ميديا عن تعرضه من قبل جماعة الحوثيين في اليمن.

وبعد التأكد ظهرت بأن تلك المواقع والصفحات ماهي سوى مواقع تثير الفتنة والبلبلة الإعلامية بدون أي مصدر موثوق يتم النقل من خلالها, وايضاً صفحات اخرى تحدثت عن سبب ضرب ملاطف الحميدي من قبل بعض المسلحين في رداع حول قيامه الحديث عن بعض النساء في رداع.

حيث قالت بعض المصادر  ” أن مجموعة مسلحة من المدينة وصلتها معلومات سابقة عن زيارة ” ملاطف ” إلى المدينة قبل شهر وبعد عودته إلى صنعاء تكلم بأسلوب سيئ عن رحلته السابقة إلى رداع لحضور أحد الأعراس وحين زارها يوم أمس استغلت تلك المجموعة المسلحة تواجده وقامت بالاعتداء عليه.

ملاطف حميدي والإعتداء عليه
ملاطف حميدي

وبعد البحث عن التفاصيل ذكرت مصادر من الواقع بأن هناك مشكلة كانت قائمة في العرس الذي تم دعوة ملاطف حميدي للإيقاع بالطاسة في ذلك العرس, وبسبب بعض المشاكل أتى بعض المسلحين والإعتداء في العرس وكذلك الإعتداء على ملاطف الحميدي وضربة بالهراوات وقص شعره بقوة السلاح.

من جهة ملاطف فقد أوضح عبر منشور خاص به عبر صفحته الرسمية والخاصة في الفيس بوك بأن المشكلة كانت واقعة بين أصحاب العرس وآخرون, ولكن الأقدار كانت حليفة بأن يكون في وسط تلك المشاكل ويتم ضربة وقص شعرة كما ذكر من خلال حسابه.

كما شكر الأمن في رداع وقال في المنشور حيث قال في المنشور :

” اشكر السلطات الأمنية في محافظة البيضاء وبالتحديد في مدينة رداع الذين سارعوا في البحث عن المعتدين وتقديمهم للعدالة…كما اشكر كل أبناء رداع وقدر الله وما شاء فعل.”

شاهد ايضاً :   رمي رجم رشق محمد الحوثي بالحجارة في مدرسة الكويت بصنعاء صحافة نت اخبار اليمن 23-11-2015

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق