عندما يكتمل القمر احداث مثيرة ومخيفة

المسلسل الكويتي الجديد عندما يكتمل القمر يروي احداث مثيرة وكذلك في طيات المسلسل أحداث مرعبة كما يصفها البعض لمن شاهد أولى حلقات المسلسل الخليجي الجديد “عندما يكتمل القمر” بطولة الفنان فيصل العميري والفنانة ريم عبدالله.

أحداث مثيرة في المسلسل الخليجي وهو تعرض بطل المسلسل جمعان إلى حالة من الجنون كما يرونه البعض في المسلسل, ولم يتم التعرف على الحالة التي يعيشها جمعان في المسلسل والتصرفات الغريبة التي يقوم بها بين الحين والأخرى.

وخلال المسلسل يتضح بأن جمعان قد تعرض إلى التباس الجن “مخلوقات ارضية” فيتم الذهاب به إلى أحد الشيوخ ليقرآون عليه القرآن وينطق الجان من على لسانه وينشر الخوف والهلع في الحاضرين.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   شباب البومب 8 الحلقة 1

عندما يكتمل القمر احداث مثيرة ومخيفة

بسبب اللبس التي تلبس من الجن قام بالرقص في بعض الحارات والمناطق الشعبية وكذلك بعض التصرفات الغريبة التي يقوم بها, وهناك احداث يتعرض لها جمعان قد تصل به إلى إنهاء حياتة وذلك بدون ان يعرف هو على الطبيعة ماذا يعمل.

 

المسلسل لاقى العديد من المشاهدات وكذلك العديد من الإهتمام من قبل الكويتيين وكذلك من قبل الخليجيين والعرب, ويعرض المسلسل على قناة الإم بي سي رائدة الأعمال الخليجية والداعمة الأولى للمسلسلات الكويتية والخليجية بشكل عام.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More