موعد مباراة الرائد ضد النصر في أولى مباريات الجولة 26 دوري محمد بن سلمان للمحترفين

0 199

تتفتح الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في لقاء كل من النصر ضد الرائد اليوم الخميس, وهل سوف يفوز في مباراة اليوم الرائد على النصر لتكون ثاني انتصار له في الدوري.

مواجهة مرتقبة بين لك من النصر والرائد في مباراة مساء اليوم الخميس, وسوف نتعرف متابعينا الكرام على موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين من الجولة السادسة والعشرين.

الرائد والنصر لعبوا 16 مباراة في الدوري السعودي, وكان الفوز والأفضلية للنصر في المواجهات, وتمكن الرائد من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في أخرى.

ويسعى الفريق الريداوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الرائد ضد النصر اليوم، لحصد الثلاث نقاط، خاصة أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 5/ 4.

قنوات بث مباراة النصر والرائد

موعد مباراة الرائد ضد النصر في أولى مباريات الجولة 26 دوري محمد بن سلمان للمحترفين
النصر والرائد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد مباشرة اليوم الخميس، ستكون هي قناة ksa sports hd 1، و سيتواجد في التعليق من خلالها على مباراة العالمي والرائد، المعلق بلال علام، كما ستكون متابعة مباراة النصر اليوم والرائد مباشرة، متاحة عبر مشاهدة تطبيق دوري بلس hd 2، ويتواجد في التعليق من خلاله على المواجهة، المعلق ماجد سعود.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

تنطلق مباراة الفريقين الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتذاع عبر قناتي KSA SPORTS وكذلك قناة دوري بلس.

أعلن عبدالله السبيعي عضو مجلس إدارة نادي #الرائد سابقاً عن تقديمه مبلغ 15 ألف ريال لكل لاعب من فريق #الرائد حال الفوز في لقاء الغد أمام فريق #النصر و10 آلاف ريال في حال التعادل .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More