اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب حكم إعدام المرسي أبو العباس

سبب حكم إعدام المرسي أبو العباس

جريمة هزت الشارع المصري في جريمة مقتل زوجة وطفلتيها من قبل الزوج, وكان الجاني هو نجل الممثل المصري المرسي أبو العباس.

قضت محكمة الجنايات في القاهرة بحكم الإعدام شنقاً لـ نجل الممثل المصري المرسي ابو العباس “صلاح”, ويأتي ذلك في قضية قتل زوجته وطفلتيه بدون وجه حق.

وأظهرت التحقيقات، أن المرأة وطفلتيها (الضحايا) قتلهم زوجها خنقا (والد الطفلتين).

وبمواجهة المتهم أقر في التحقيقات بارتكابه الجريمة، معللا فعلته الشنيعة بأنه “واجه ضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشي على بناته من ضيق العيش”.

سبب حكم إعدام المرسي أبو العباس

جريمة المرسي أبو العباس

قدم نجل الممثل المصري المشهور المرسي أبو العباس بلاغا للشرطة بعثوره على جثث “زوجته وطفلتيه”، عقب عودته للمنزل بعد مشاهدته لمباراة مصر وروسيا خلال مونديال روسيا الصيف الماضي، وقال إنه اتصل بزوجته عدة مرات ولم ترد، وأبلغ بفقده متعلقات من الشقة، و340 ألف جنيه قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بـ 10 أيام.

وكشفت التحريات قيام المتهم مغافلة زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، بعدها توجه لغرفة الطفلتين، وقام بخنق الطفلة الكبرى جنة الله، فهرولت الطفلة الصغيرة والتى خنقها بسلك التليفون بعدما أجهز على شقيقتها الكبرى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *