الفنانة نشوى مصطفى تدافع عن هالة صدقي وآخرون ينقدونها

في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الإنتقادات ضد الفنانة هالة صدقي وذلك بعد إنتشار فيديو قِيل بأنه يعود لها اثناء حديثها بشكل سيء على زملائها ووصفهم بالجرابيع, وتفاعلت الفنانة نشوى مصطفى وتعاطفت معها مما جعلها تدعي لها.

بعد الأزمة الأخيرة ضد هالة صدقي بسبب الفيديو عبر الإنستقرام الذي تم نشره بصوت يشبة صوتها وفيه بعض العبارات الخارجة ضد زملائها الفنانين وتحديداً ضد زملائها في المسلسل, وهو ما أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني والمتابعين.

نشرت الفنانة نشوى مصطفى تدوينة تدعم بها صديقتها في تلك الأزمة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” قائلة: “بحبك أوى يا هالة وربنا يحبك ويرضي قلبك وينجيك من كل شر”.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   الإعلامية مي العيدان تطالب الفنانة هند البلوشي بالتوقف عن الغناء
الفنانة نشوى مصطفى تدافع عن هالة صدقي وآخرون ينتقدونها
نشوى مصطفى في احد المسلسلات

وتلقت نشوى مصطفى هجوما من البعض لما كتبته عن هالة صدقي، وأكدت إنها أصيبت بالاكتئاب من اللوم والانتقاد لها لمجرد إنها اعربت عن حبها لصديقتها وعلقت “الحب فضيلة يا بشر يا كارهين نفسكم”

وظهرت في الأونة الأخيرة العديد من المشاكل الفنية في الوسط الفني, من تلك المشاكل طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد, وكذلك مهاجمة مها محمد بسبب الفيديو الخاص بها مع الشاب شهاب مقلد اصوات المشاهير, والعديد من الهجوم على العديد من الفنانين خلال الإسبوع الماضي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More