سبب اعدام قالط بن ملفي العتيبي رجل شرطي في السعودية

0 886

وزارة الداخلية تنفذ في الرياض حكم القتل تعزيراً بحق قالط بن ملفي العتيبي بعد استغلال سلطته كرجل أمن أثناء عمله بالقبض على مجموعة من الأشخاص واقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة الذي يعمل فيه وفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال.

في تطبيق شريعة الله في الأرض وبأنه لا يوجد قانون على الضعيف وقانون على القوي, تم تنفيذ حكم الإعدام اليوم في الرياض بحق شرطي سعودي بسبب ارتكابه الجريمة أثناء أداء عملة.

وجاءت الجريمة بعد أن قام الشرطي بالقبض على مجموعة من الأشخاص ومن ثم اقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة الذي يعمل فيه, وبعد ذلك قيام الشرطي بفعل الفاحشة بأحد المعتقلين المقبوض عليهم بالقوة.

”قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي، أقدم على خيانة الأمانة واستغلال سلطته كرجل أمن في وقت مناوبته الرسمية بالقبض على مجموعة من الأشخاص واقتيادهم إلى داخل مركز الشرطة الذي يعمل فيه، وقيامه بفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة، وحيازته في جواليه مقاطع مخلة بالآداب، ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال“.

وتم اليوم تنفيذ الحكم العادل بحق الشرطي قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي لما قام به من اقدام عمل الفاحشة اثناء عمله واستغلال وظيفته في ذلك.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More