نظام نور تسجيل رياض الأطفال 1440

0 115

يقترب نظام نور من تسجيل رياض الأطفال في المملكة العربي السعودية للسنة 1440/1441, حيث قال وزارة التعليم بأن هناك اداخل للشواغر لمرحلة الطفولة المبكرة, وأتي ذلك من قبل الإدارة عن طريق قسم رياض الأطفال, ونوهت وزارة التعليم ان فتح التسجيل من خلال نظام نور سوف يكون عن طريق البوابة.

يبدأ نظام نور في إستقبال تسجيل الأطفال للعام الجديد 1440-1441 عن طريق البوابة الإلكترونية وذلك وفقاً للشروط التي يجب ان تكون متوفرة لدى الطفل قبل عملية التسجيل في بوابة نور.

وقبل عملية التسجيل للتسجيل الأطفال على أولياء الأمور قراءة جدول الروضات وذلك لمعرفة الروضات التي تكون قريبة من المنزل وكذلك معرفة الشواغر الموجودة بها قبل عملية التسجيل.

شاهد ايضاً :   اخبار السعودية : دفع الحكومة الجديدة لطرد المهاجرين غير الشرعيين

ونوهت الوزارة ان على ولي الأمر أن يتأكد من إعتماد الروضة التي يتم تسجيل الأطفال بها وذلك من خلال اعتمادها ضمن برنامج نظام نور, وهذا مانوهت الوزارة واشترطت ليتم القبول بتسجيل الأطفال في المرحلة الإبتدائية.

تفتح وزارة التعليم بعد منتصف الليلة ٢-٨-١٤٤٠، نظام “نور” لتسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي والمتمثل في الطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسبة الذين يعملون أولياء أمورهم في القطاع الخاص.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق