سبب وفاة اسماعيل محمود

تشييع جنازتة اليوم

0

وفاة الفنان المصري إسماعيل محمود بعد تعرضة لوعكة صحية مفاجئة تعرض لها ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في مصر ولكن قدر الله كان أقرب من الجميع وذلك عن عمر ناهز 65.

توفى صباح اليوم الأحد الفنان المصري إسماعيل محمود بعد أن تعرض لوعكة مفاجأة تعرض لها , ولم تشر الأخبار حول تصريح من قبل عائلة الفنان الراحل هل كان يعاني من بعض الأمراض أم لا.

جنازة اسماعيل محمود

سبب وفاة اسماعيل محمود

جنازة الفنان اسماعيل محمود بعد صلاة العصر من مسجد سيدى القبارى بالإسكندرية، والعزاء أيضا بذات المكان. وفق جريدة الوفد.

من هو إسماعيل محمود, حيث سيتم تشييع جثمان الراحل من محافظة الإسكندرية مسقط رأسه بعد صلاة العصر، ويقام العزاء في نفس التوقيت.

إسماعيل محمود ممثل سكندري درس القانون، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ودرس النقد والدراما، ولعب في البداية عدة أدوار صغيرة، منها فيلم “حد السيف” مسلسل “غوايش”، ثم بعد ذلك تناولت أعماله التي حققت له النجاح، ومن أشهر أعماله دوره في مسلسل “العصيان” مع الفنان محمود ياسين.

ولد “إسماعيل محمود” بالإسكندرية-مصر. تحول من دراسة القانون إلى معهد الفنون المسرحية لدراسة الدراما. بدأ “إسماعيل” التمثيل عندما اشترك في برنامج للأطفال عندما كان صغيرا. لكن بدايته الحقيقية كانت عندما لعب عدة أدوار صغيرة في عدة أعمال فنية تعرف عليه الجمهور من خلالها منها، فيلم “حد السيف” عام 1986, والمسلسل التلفزيوني “غوايش” عام 1987. توالت بعدها أعماله التي حققت له المزيد من الشهرة والنجاح بسبب إجادته في تجسيد الشخصيات المختلفة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط