اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

جنازة اسماعيل محمود بعد اعلان وفاة الفنان

X

من المقرر تشييع جنازة اسماعيل محمود اليوم الأحد بعد ان بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة تعرض لها, وتوفى الفنان الذي اشتهر في مسلسل العصيان عن عمر ناهز 65 عاماً.

نعى العديد من الفنانين الفنان اسماعيل محمود وذلك بعد وفاته اليوم الاحد بعد ان تعرض لوعكة صحية المت به بشكل مفاجيء, وتوفى صباح اليوم عن عمر ناهز 65 عام.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان اسماعيل محمود بعد صلاة العصر من مسجد سيدى القبارى بالإسكندرية، والعزاء أيضا بذات المكان. وفق جريدة الوفد.


يشار إلى أن إسماعيل محمود قدم عدد من الأعمال الفنية أبرزها دور زاهر سليمان غانم في مسلسل “ليالي الحلمية”، وعسران في مسلسل “زيزينيا” وعاصم الغرباوي في مسلسل “العصيان”.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى