الفنان محمد العلوي يتحدث عن افتتاح نوادي ليلية

تصريحات مثيرة للجدل وإنتقادات واسعة

0 25

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الكويتي محمد العلوي يتحدث عن افتتاح نوادي ليلية في الكويت, وهو ما دعا الكثيرون من رواد مواقع التواصل إلى الإنتقاد وكذلك إلى التجريح في بعض التعليقات والمنشورات عبر السوشيال ميديا.

نشر العديد من رواد السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية فيديو مجتزأ حول تصريح من خلال إحدى البرامج حول حديثه بإفتتاح نوادي ليلة كما هو الحال في دولة الإمارات المتحدة العربية.

وشدد العلوي اثناء حلوله ضيفاً على برنامج “الطائرة” مع الإعلامي صالح الراشد على أن ما يردده بعض الفنانين والصحفيين أن “الفن رسالة” أمر خاطئ لأن الفن ليس دوره أن يقوم بتوجيه الناس للصح والخطأ وتقديم رسائل لهم وتوجيه مسار حياتهم.

من جهة أخرى قال محمد العولي عبر حسابه على تويتر بأنه يشكل الكثيرون ممن كذبوا تلك الأخبار وتلك المنشورات عن طريق قص المقطع وبث المقطع المراد فقط التشوية له, وتحدث بأن على الجميع الإستماع إلى الحلقة بشكل كامل لكي يعرف ماذا يتحدث.

وكان الكثيرون قد نشروا الفيديو وتم تداوله بشكل كبير في الخليج العربي بشكل خاص والدول العربية بشكل عام, وتفاعل مع العلوي الكثيرون ممن ساندوه في الحملة التشويهية له عبر بعض الصفحات والمواقع.

 

شاهد ايضاً :   عودة شيرين عبد الوهاب بعد إعتزالها من أخبار الفن 4-3-2016

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق