اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تفسير الأحلام الشامل

تفسير رؤية الفيل في المنام

X

تفسير رؤية الفيل في المنام الفيل من الحيوانات الكبيرة الضخمة التى يصل وزنها إلى أكثر من الفين كيلو جرام، رؤيته في المنام تعتبر شيء غير معتاد دائما، ويسأل الرأي دائما عن تفسيره، فنحن هنا في هذا المقال سنذكر لكم تفسير رؤية الفيل في المنام بالنسبة للفتاة العزباء وتفسيره بالنسبة للمرأة المتزوجة وتفسيره بالنسبة للرجل.

تفسير رؤية الفيل في المنام للفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام فيل فهذه الرؤية تدل على قدوم الخير لها لأن هذه الرؤية تعنى أنها تقابل الرجل التى كانت تتمناها في أحلامها كثيرا وترتبط به ويعيشون حياة جميلة مليئة بالحب والرحمة والمودة التي ذكرها الله عز وجل ويرزقهم الله بعد زواجهم لأطفال يكونو لهم ذرية صالحة.
    رؤية الفيل الصغير في منام الفتاة العزباء تدل علي انها يتم خطبتها في وقت قصير برجل كان بينها وبينه قصة حب كبيرة يتمنى أن يعيش فيها كل من رأهم ومن حولهم والله اعلم.

تفسير رؤية الفيل في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام فيل فهذه الرؤيا بشرى لها بتغير حياتها من اسوء الى أفضل وإذا كان حالها جيد فيصبح ممتاز وجميل، وايضا هذه الرؤية تدل علي أن الله يمن عليها بخير لم تكن تتوقع أن الله يرزقنا اياه فيمكن أن تحصل على ميراث أو مكافأة أو تربح في مسابقة بسيارة أو مال.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام فيل لونه ابيض، كانت هذه الرؤية بشرى لها بحمل عن قريب ويفرح قلبها بطفلها الجديد، وإذا رأت فيل وكان لونه وردى فهذا دليل علي انها تنال نصيب من الحب الكبير من حولها أهل زوجها وأصدقائها وزوجها واولادها.
  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة في المنام فيل لونه أسود أو لونه رمادي فهذه الرؤية دليل علي حصولها المال الوفير في فتره قصير، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام فيل صغير، فهذه الرؤية تعني حصول اولادها أعلى الدرجات في الحياة الدراسية أو العملية والله أعلم.
  • رؤية الفيل النائم في منامه المرأة المتزوجة كانت هذه الرؤية دليل علي انها تنعم بالسرور والسعادة في حياتها القادمة، إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام فيل أكول، فتكون هذه الرؤية بشرى علي قدوم مناسبة أو حضور فرح أحد من أفراد عائلتها أو أصدقائها.

تفسير رؤية الفيل في المنام للرجل

  • إذا رأي الرجل في المنام فيل فهذه الرؤيا تدل علي الحظ السعيد له ورزقه بمال وفير، وإذا رأي الرجل أنه يركب فيل في المنام، فهذه بشرى له علي حصوله علي مركز كبير في عمله ومركز كبير في العائلة ويصبح شخص له هيبة، وايضا تدل رؤيته ركوب الفيل على رزقه وأنه يصبح حاكما ويسهل الله له أمره وينعم عليه بالرعاية ويحفظه الله من الوقوع في الخطأ.
  • إذا رأي الرجل في المنام أنه بقوم بركب فيل في الليل المظلم، فهذه الرؤيا اشارة الى دخوله معركة مع شخص يعرف بأنه قوى وشجاع وصاحب الرؤيا ينتصر عليه في المعركة برعاية من الله وتوفيق منه.
    تفسير رؤيا الفيل في منام المرأة الحامل:
  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام فيل فهذه الرؤية دليل علي أنه تنجب طفل سليم معافى من جميع. الأمراض وهذا الطفل يكون له مستقبل جميل وباهر في الكبر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام فيل صغير فهذه الرؤية بشرى لها علي أن الله يرزقنا البركة في الأسرة أكثر مما كانت تحلم تتوقع وجعلت لها طعما جميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى