التخطي إلى المحتوى

نتائج عروض المصارعة الحرة راسلمينيا 35 والتي انطلقت يوم أمس وكانت محط إهتمام العديد من القنوات الرياضية الخاصة بالمصارعة الحرة القتالية, وكذلك إهتمام العديد من محبي المصارعة الحرة ونجوم المصارعة الحرة.

نتائج رسلمينيا 35 في عروض المصارعة الحرة في ليلة قوية وجميلة عاشها المصارعون وكذلك عاشها عشاق المصارعة في القاعة وخلف الشاشات, وكان من أهم الحضور والمشاركين في المصارعة الحرة في  Wrestlemania 35 هم (كولين جوست، مايكل تشى، أبولو كروز، تايتوس أونيل، تايلر بريز، جيندر مهال، بوبي روود، تشاد جيبل، كاليستو، جران ميتاليك، لينس دورادو، بو دالاس، مصطفى علي، كارل أندرسون، مات هاردي، جيف هاردي).

نتائج رسلمينيا 35

وأسفرت تلك المواجهات عن فوز توني نيس يفوز على بودي ميرفي، يحصد لقب الوزن المتوسط، كما فازت كارميلا تفوز بنزال باتل رويال السيدات، وكيتي هوبكنز وزاك رايدر بلقب زوجي راو بعد الفوز على ذا ريفايفل، وسيث رولينز يهزم بروك ليسنر يتوج بلقب اليونيفرسال، وتمكن برون سترومان من الفوز بمعركة “أندريه العملاق” الملكية التي أقيمت في عرض “رسلمينيا 35″، ذا أوسوس ناجحا في المحافظة على لقب زوجي سماكداون بعد فوزه على أليستر بلاك ريكوشيه بوشنسكي ناكامورا وروسيف و ذا بار.

في حين فاز كوفي كينجستون على دانيال براين ليحصد لقب WWE، وفاز ساموا جو على راي ميستريو ليحافظ على لقب الولايات المتحدة، وخسر كيرت أنجل نزاله الأخير في تاريخه أمام بارون كوربن، كما تفوق “ذا ديمون” فين بالور على بوبي لاشلي ليتوج بلقب الانتركونتننتال، وفازت بيكي لينش بلقبي السيدات في راو و سماكداون.

رومان رينز يفوز هلى درو ماكنتير

استطاع رومان رينز أن يحسم تلك المواجهة لصالحه رغم أن درو ماكنتير سيطر على أغلب لحظات المواجهة ولكن صفعة في وجه رينز تسببت في غضب الأخير الذي نفذ حركة سبير قوية ضد خصمه ونجح في تحقيق الفوز عليه.

ظهور النجم جون سينا

دخل ألايس الحلبة ومعه جيتاره استعدادا للعزف عليه وتوجه بحديثه للجماهير بأن هذه المقطوعة التي سيعزفها سوف تكون موسيقى راسلمينيا لفترة طويلة.

ولكن ما إن بدأ في العزف حتى ظهرت على شاشة الصالة مباراة في البيسبول قديمة جدا، ليدخل جون سينا بشكل مفاجئ.

ظهر جون سينا بشخصيته القديمة ثوجمانيكس التي كان فيها سينا يرتدي ملابس خاصة وسلسلة ضخمة حول رقبته، وأشار إلى ان الجماهير تريده أن يتحول للشخصية المكروهة ليقوم بعد ذلك بتنفيذ ضربة قوية ضد آلايس ثم ينصرف من الحلبة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.