حقيقة وفاة سميرة توفيق في السعودية

نفي خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق

إشاعة خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق في المملكة العربية السعودية, وقال العديد من النشطاء بتواجد الفنانة سميرة توفيق في المملكة العربية السعودية وذلك لبعض الفحوصات التي أجرتها في المملكة والذي استغل البعض الأخبار حول وفاتها في المملكة.

من خلال الشائعات المتداولة في الأونة الأخيرة حول وفاة العديد من الشخصيات والفنانين والفنانات, وكان خبر اليوم من الأخبار في مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك من خلال بعض المواقع الإلكترونية الغير رسمية حول وفاة الفنانة سميرة توفيق.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   سبب وفاة الفنان جلال عبدالقادر جنازة جلال عبد القادر

وأوضح الكثيرون بأن الأخبار التي تم نشرها ماهي سوى اخبار كاذبة ولا صحة لها من الحقيقة, وتحدث أحد المغردين حول صحة الأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة بأنها قد غادرت المملكة العربية السعودية بعد أن إنتهت من بعض الفحوصات في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية.

كما تفاعل العديد من الهاشتاقات التي تتحدث عن رحيل الفنانة سميرة توفيق عن عمر ناهز 77 عام, وجدير بالذكر بأن هذه ليست هي الأخبار الأولى التي يتم إطلاقها حول خبر والوفاة, فكان في عام 2018 قد تم تدشين بعض التغريدات والأخبار حول وفاتها.

سميرة توفيق، مغنية لبنانية. اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية؛ قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات «حسنك يا زين» وأسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More