اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
كلمات الأغاني

كلمات اغنية مقدرش عالنسيان – عمرو دياب – تركي آل الشيخ

X

جديد أعمال الفنان المصري عمرو دياب في اغنية جديدة تجمعه مع الشاعر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ في عمل جديد بأغنية مقدرش ع النسيان.

في عمل جديد يجمع الفنان عمرو دياب والمستشار تركي آل الشيخ في عمل فني جديد من كلمات آل الشيخ, هذا وليست هذه المرة الأولى التي يشارك فيها آل الشيخ في كتابة أغاني الفنان عمرو دياب، إذ من المعروف أن آل الشيخ قد شارك في كتابة أغاني أحد ألبومات المغني المصري، ومن بينها أغنية “هدد” و”كل حياتي” و”ملاك الحسن” و”يا ساحر”.

كلمات اغنية مقدرش ع النسيان

Amr Diab – Ma’darsh Al Nesyan

مقدرش عالنسيان ولو طال الزمن

دايما على بالي وعمري ما نسيت

ياما قلي احساسي هنرجع في أمل

وبقلبي غنتلك آه وفي دروبك مشيت

أنا لسه عايش ليك وقلبي ليك بيحن

وكام ليلة من لهفة أشواقي ناديت

إزاي حبيبي أنساك ومين غيرك أحن

عايش على الذكرى وعمري ما نسيت

مقدرش عالنسيان ولو طال الزمن

دايما على بالي وعمري ما نسيت

ترجعلي زي زمان مفيش وقت لزعل

أيامنا وحشاني أرجع مستني إيه

قولي أعمل إيه تاني أكتر من اللي أتعمل

بعدك على عيني ومش قادر عليه

أنا لسه عايش ليك وقلبي ليك بيحن

وكام ليلة من لهفة أشواقي ناديت

إزاي حبيبي أنساك ومين غيرك أحن

عايش على الذكرى وعمري ما نسيت

https://www.youtube.com/watch?v=2pqKG3BYNi4

بعد مرور ساعات قليلة من الإعلان عن أغنية “الهضبة” الجديدة التى تحمل اسم “مقدرش عالنسيان”، نجح فى تحقيق نسب نجاح مذهلة، حيث احتلت المركز الأول فى قائمة الأكثر تداول على موقع “تويتر”، وانتشرت بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا، والجدير بالذكر أنها تعتبر بمثابة التعاون الثامن على التوالى الذى يجمع بين “عمرو دياب” و”تركي آل الشيخ”.

 

معلومات ماقدرش على النسيان

«مقدرش عالنسيان».. كلمات تركي ال الشيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي، وعلق رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ عقب إعلان الهضبة طرح الأغنية غدا قائلا: «أخيرا».

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى