التخطي إلى المحتوى

لقاء قوي في مباراة الاهلي وبيرسبوليس اليوم من مباريات دوري ابطال اسيا والذي جمع كل من برسبوليس والأهلي في ملعب زعبيل اليوم الثلاثاء 9 ابريل 2019, ويمكنكم متابعة النتائج من نتائج مباراة اليوم.

يحل فريق الأهلي السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرسبوليس الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في الاختبار الإيراني من أجل حصد الفوز الذي ينعش آماله في التأهل بالبطولة القارية. تقام المباراة في الساعة 18:30 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ”زعبيل“ بنادي الوصل الإماراتي بصافرة الحكم الياباني هيربوكي كيمورا.

نتيجة مباراة بيرسبوليس ضد الأهلي

بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين إلا ان بيرسبوليس كانت له الأفضلية من اولى الدقائق في المباراة اليوم التي أُقيمت في ملعب زعبيل في دوري ابطال أسيا من الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

وتمكن برسبوليس من تسجيل أولى الأهداف في الدقيقة 18 م زمن الشوط الأول عن طريق شجاع خليل زاده, ويتمكن من احراز اولى الأهداف في المباراة.

وكانت هناك بعض المحاولات من نادي الأهلي في تعديل النتيجة قبل نهاية مباراة الأهلي ضد برسبوليس, إلا ان الدفاع في برسبوليس كان حاضراً في بعض المحاولات للوصول إلى مرمى برسبوليس.

وفي الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني يتمكن برسبوليس من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة, وأتى الهدف الثاني عن طريق علي علي بور ليتمكن من تسجيل ثاني الأهداف في اللقاء اليوم بعد تمريرة من نوري الهي.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.