اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

اه يا حنان في الإنتخابات الإسرائيلية

X

 

أغنية اه ياحنان تثير ضجة من الجدل والضحك في عملية فرز أوراق الإنتخابات الإسرائيلية, وخلال فرز أوراق الإنتخابات في إسرائيل تفاجاء القائمين على الفرز بوجود ورقة مكتوب عليها اه ياحنان.

يذكر أن أغنية “آه يا حنان”، أثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أغنية مركبة من مقاطع فيديو متعددة لشاب اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي باسم “حمدي المعذبهم”.


وانتشرت صورة فرز الأصوات والورقة التي كانت مكتوب عليها كلمة أه ياحنان العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية والعربية, وكذلك مواقع التواصل الإجتماعية لتلقى إهتمام الكثيرون في الوسط السياسي والسوشيال ميديا.

واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع حينها بالمقاطع المضحكة من تصرف العاشق البرنس من حبيبته حنان حين كان يتحدث إليها اه ياحنان وهو يظهر البكاء عليها.

وكان مقطع اه ياحنان قد نال على العديد من الترندات في السوشيال ميديا ولاقى العديد من التغريدات وكذلك الأغنية والترويج لها بإسم اغنية اه ياحنان.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى