التخطي إلى المحتوى

إنطلقت مباراة يوفنتوس واياكس اليوم الأربعاء 10 أبريل 2019  ضمن ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا 2019, وكان اللقاء اليوم على استاد يوهان كرويف أرينا, ويسعى كل من الفريقين من الفوز في المواجهة لا سيما نادي اليوفي والذي تمكن من النجاة بأعجوبة في المواجهة من الدوري الماضي ضد نادي الاتلتيكو.

في اللقاء التاسع والذي يجمع كل من نادي أياكس ويوفنتوس من الدوري من دوري أبطال أوروبا في كأس أوروبا منذ عام 2004 في مواجهات قوية بين الفريقين.

وخلال مواجهات الفريقين كان الفوز من نصيب يوفنتوس حيث أنه لم يخسر في المواجهات مع نظيره اياكس, إلا أنه في آخر 9 مباريات لعبها أمام أياكس في المنافسة الأوروبية.

شاهد ايضاً :   مباريات اليوم 17-6-2016 ايطاليا و السويد - التشيك وكرواتيا - اسبانيا وتركيا يلا شوت

ويعتبر هذا اول مرة تستضيف فيها يوفنتوس فريق أياكس في دوري الأبطال منذ سبتمبر عام 2004 في مرحلة المجموعات, وكان الفوز حينها بشكل أعجوبة من نصيب يوفنتوس بنتيجة 1:0.

اهداف مباراة يوفنتوس وأياكس

في مواجهات اليوم بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين والذي كان لهم اللقاء السابق منذ عدة سنوات من نصيب يوفنتوس والذي فاز بنتيجة 1:0 حينها, ويسعى أياكس ان يرجع الدين ويخرج من المباراة بالفوز على يوفنتوس.

وكانت المباراة قد بدأت في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 22 بتوقيت جرينتش, وخلال المواجهة لم يتمكن كل من الفريقين من التمكن من إحراز اي هدف إلى زمن الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول والذي تمكن يوفنتوس من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق كريستيانو رونالدو في هدف رائع يشعل الفرحة في الإستاد.

لم تستمر الفرحة مطولاً لنادي يوفنتوس حيث تمكن أياكس من تسجيل الهدف الأول وتسجيل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة من تسجيل الهدف في مرماه, وأتى الهدف عن طريق اللاعب ديفيد نيريس ليوقف فرحة يوفنتوس ويشعل فرحة أياكس في لقاء جميل وينهي الشوط الأول بنتيجة التعادل للفريقين 1:1.

إنتهت مباراة اليوم التي جمعت كل من أياكس ضد يوفنتوس بإنتهاء المباراة بنتيجة 1:1, تمكن كل من الفريقين بتسجيل الأهداف الوحيدة في زمن الشوط الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

شاهد ايضاً :   متى يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي 3-1-2015
Sending
User Review
( votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.