اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة السودان – سودان بكرة

X

تردد قناة السودان بكرة Sudan Bukra الخاصة بالثورة السودانية يمكنكم متابعة اخر الاخبار الخاصة بالسودان من خالل القناة الخاصة بالشارع المصري السودان بكرة عبر القمر الصناعي النايل سات كما هو في القيم الموضحة معنا.

نعرض عليكم متابعينا الكرام التعرف على تردد قناة السودان “سودان بكرة”, وهي قناة قامت من اجل التغطية الإخبارية والأحداث في السودان لتصوير ونقل الأوضاع في السودان وكذلك تحركات الشعب السوداني في ثورتهم ضد حكم الرئيس السوداني عمر البشير.

وأنشات القناة صفحة رسمية لها علي موقع التواصل الأجناعي فيس بوك من أجل تغطية الأحداث عن طريق الجمهور عبر أرسالهم فيديوهات وصور عن الاحداث التي تحدث في الشارع السوداني .

ويمكنكم متابعة قناة سودان بكره عن طريق ضبط معدل استقبالها علي القمر الصناعي النيل سات ويقدم لكم موقع “نبأ حصري ” تردد قناة Sudan Bukra عبر الترددات التالية :

اسم القناة sudan bokra
التردد 11636
الاستقطاب v
الترميز 27500
الحزمة العامة
التقنية sd

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى