تفسير حلم الميت يأخذ شئ

0 116

تفسير حلم الميت يأخذ شئ الحلم هو تلك الأحداث الغريبة التي تمر مثل شريط الذكريات في عقلنا الباطن عندما نغمض أعيينا ونقوم بالنوم والراحة، فالأحلام هي أشبه بفيلم أو شريط سينما تمر في أذهاننا جميعا نتذكر البعض منها عندما نستيقظ والبعض الآخر لا نتذكره تماما، وعالم الأحلام عالم ملئ بالأسرار لم يستطيع علماء النفس التعمق فيه لإعطاء معنى صحيح له، فهو عالم خفي لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى.

تفسير اخذ الميت ثوبا من الحي

  • تفسير حلم الميت يأخذ شئ بوجه عام أن أخذ الميت اى شئ في حلم يمثل خوف ومكره للرائي ولكن ليس دائما فأحيانا يكون خير، يختلف الحلم  وتأويله حسب الشئ الذي أخذه الميت من الحي أو أعطاه الحي للميت، فإذا أعطى الحي للميت ثيابه التي كان يرتديها في الحلم أوان الميت أخذها هو منه دل ذلك على خسارة كبيرة في المال والتجارة، أو انه سيتعرض لخسارة شئ كبير يمتلكه.

تفسير اخذ الميت فاكهة من الحي

  • إذا أعطى الحي للميت فاكهة في الحلم وأخذها منه الميت، فهو خير ورزق وكسب مال وفير خاصة إذا قام الميت بتناول الفاكهة أمام الحالم الحي، وإذا أعطى الحي بطيخ للميت فذلك انكشاف الغم والحزن وقرب الفرح والسعادة والهناء للرائي.

تفسير اخذ الميت خبزا من الحي

  • يختلف تفسير إعطاء الحي للميت الخبز على حسب نوعه، بمعنى انه إذا كان خبزا بحالة جيدة وطازجا فهو دليل خير في المستقبل، وإذا كان الخبز عفنا وفاسد فهو شر ودل على أن الميت بحاجة إلى الصدقة على روحه والدعاء له.

تفسير اخذ الميت الطعام من الحي

  • من رأى أن الميت جوعان ويطلب طعام دل هذا على أن الميت بحاجة إلى الصدقة والدعاء له، لأن الطعام هو غذاء للروح  أو انه قد يكون عليه دين لم يقم بسداده قبل الوفاة، فهذا الحلم إنذار للأهل بضرورة سداد الدين عنه.
اقراء ايضاً

تفسير اخذ الميت شيئا مجهولا من الحي

  • إذا رأى الحي أن الميت يأخذ منه شئ لا يعلمه فهو خير وزوال الهم والكرب، وان ذلك الشئ هو صدقة قد تصدق بها الرائي وقد وصلت إلى المتوفى بالفعل، أما إذا اخذ الميت الشئ المجهول ورده مرة ثانية للحى في نفس الوقت فدل على إصابة الحي بالمرض.
  • وهو شر وهم عموما، أما إذا كان الحالم مريض واخذ منه الميت الشئ المجهول فإنه سوف يشفى من مرضه، وإذا كان الحي في حالة حزن وغم وهو يعطى الميت فدل على خسارة وفقدان شئ عزيز، أما إذا كان سعيدا وشعر بالفرح والراحة، دل ذلك على قرب تخلصه من الهموم والمشاكل.

تفسير اخذ الميت شخص حي معه

  • إذا رأى الحالم أن الميت يأخذه معه في طريق مجهول، فهو ليس بخير ودل على وقوع مكروه وأذى وغم، وإذا أخذ الميت اى شخص حي معه غير الحالم  ولم يعود به دل على موت ذلك الشخص.

تفسير اخذ الميت حذاء من الحي

  • إذا أخذ الميت حذاء الحالم بحجة أنه ليس لديه حذاء، وقد أعطاه له الحي في الحلم دل ذلك على شدة حب الحي للميت والعكس وان هذا الحذاء يعنى الطريق والعمر وان الشخص الحالم مستمر في الصدقات على روح المتوفى.

تفسير اخذ الميت شئ لا يرضى عنه من الحي

  • إذا أعطى الحالم للميت شئ ولم يرضى به الميت وأعاده إليه مرة أخرى، فدل ذلك على أن الميت غير راضى عن أفعال الحي وان الصدقات والدعاء لا يصلان إليه.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More