اخبار الشرق الاوسط

القصر مول يعرض مسابقة نتيجة مباراة الهلال والاهلي ويلزم الصمت في ثري القصر مول

اثارة سالفة سيارة القصر مول العديد من الإنتقادات والتعجب والتساؤلات حول ما هي حقيقة الفيديو الذي يظهر فيه سياة تتجول في أنحاء القصر مول في العاصمة السعودية الرياض, والتزام الصمت من قبل إدارة القصر مول.

العديد من الانتقادات والتساؤلات حول الفيديو المنتشر خلال الساعات الأولى بشكل كبير “ثري القصر مول”,وهو ما طالب الكثيرون من قبل ادارة القصر المول في التوضيح الخاص بالفيديو المنتشر الذي تحدث باستئجار المول من خلال أحد الأثرياء.

ادارة المول التزمت الصمت ولم تعلق على خبر السيارة والفيديو, واكتفت في نشر تغريدة جديدة بوضع مسابقة خاصة بالمباراة اليوم في مباراة الأهلي والهلال وتوقعات النتيجة وتقديم جائزة من قبل المول.

ونشر الحساب بتقديم جائزة وهي عبارة عن تذكرتين في سينما فوكس القصر مول, ورد في التغريدة بترك خبر وسالفة السيارة في المول والدخول في جو المنافسة والمسابقة لهذا اليوم.

معلومات عن القصر مول

يقع القصر مول في جنوب وسط مدينة الرياض بالقرب من طريق الملك فهد – الشريان الرئيسي للمدينة- وتم افتتاحه رسميًا عام 2013م، ليعلن عن وجهة جديدة رائعة للتسوق والترفيه في العاصمة.

يُعد القصر مول أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض، كما أنه أحد أهم المشروعات التجارية لشركة دار الأركان، حيث يضم أشهر العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية في مجالات التجزئة والإلكترونيات والديكورات المنزلية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى هايبر ماركت (متجر كبير) يخدم قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

يتمتع القصر مول بتصميم حديث وفق أفضل المواصفات العالمية، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية 250 ألف متر مربع، بينما تبلغ المساحة التأجيرية 85 ألف متر مربع، ويتكون المول من أربعة طوابق تضم أكثر من 350 متجرًا للتجزئة، علاوة على المنطقة الترفيهية وساحة المطاعم و طابقين لمواقف السيارات بقدرة استيعابية تبلغ 1846 سيارة، فضلًا عن المساحات الداخلية المفتوحة التي تبلغ 35 ألف متر مربع، والتي تشكل ممرات داخلية واسعة تمنح المتعة والراحة لمرتادي القصر مول.

نال القصر مول جائزة “المشروع التجاري الأول” في عام 2013 م لما يتمتع به من مُميّزات من حيث الموقع الاستراتيجي في وسط العاصمة الرياض، وكذلك تواجد باقة من أشهر العلامات التجارية، بالإضافة إلى التصميم العصري للواجهات الخارجية للمول التي تشكل أكبر واجهة إعلانية في الشرق الأوسط مزودة بأنظمة إضاءة متحركة وأحدث نظم إدارة المباني من شركة “شنايدر” العالمية.

تجد العائلة غايتها ومختلف احتياجاتها في القصر مول، كما تقضي أجمل الأوقات بصحبة أطفالهم عبر الفعاليات والعروض الترفيهية والاجتماعية المتنوعة، بالإضافة إلى المسابقات والجوائز والهدايا.

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق