التخطي إلى المحتوى

ايمان العميري هي فنانة تونسية شاركت في إحدى البرامج اللبنانية واشتهرت من خلاله, وها هي تطلع على الجميع لتثير الجدل من جديد وتشتهر عبر المواقع وصفحات السوشيال ميديا عن طريق إدعائها بالمهدية وبأن الوحي قد نزل عليها.

سوف نتشارك معكم تعليق أحد النشطاء على صفحة الفيس بوك وحديثة عن ادعاء التونسية الجميلة ايمان العميري وماذا قال حول تحليل حديثها وقولها بأن الوحي قد نزل عليها وحديثها بأنها المهدي المنتظر.

هذه الحسناء التونسية إيمان العميري (نجمة برنامج ستار اكاديمي) اعلنت انها المهدي المنتظر!

وظهرت في فيديو تحلف فيه اغلظ الإيمان ان الوحي نزل عليها وبلغها بوضوح انها المهدي المنتظر.

فهل هي صادقة أم كاذبة؟

شاهد ايضاً :   المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صحافة نت

علم النفس يقول انها صادقة وليس في كلامها ذرة كذب.

ايمان العميري

……….

إن أكثر الظواهر تواترا عبر التاريخ هي ظاهرة “ادعاء النبوة” فلا يكاد يخلو مجتمع او عصر من شخص يدعي ان الله يوحي اليه.

وحتى اليوم لاتزال العيادات النفسية تستقبل نساء تدعي أنها أنجبت المسيح ، ورجال ينزل عليهم الوحي في خلواتهم.

إذا قرأت ولو نزرا يسيرا عن “اضطراب الفص الصدغي” ستجد التفسير للعديد من الظواهر الغامضة وخاصة ظاهرة اولئك الذين يدعون انهم يسمعون اصواتا من السماء وأنهم يرون كائنات خفية لا يستطيع احد رؤيتها سواهم.

لم يكن الناس في الماضي على قدر من الوعي يمكنهم من فهم هذه الظواهر لهذا كان يتعاملون مع الاشخاص المصابين باحدى طريقتين: اما قتلهم او تصديقهم والتعامل معهم أنبياء وقديسين..

شاهد ايضاً :   ميزو يدعي أنه المهدي المنتظر الشيخ محمد عبدالله نصر إلى فين رايحه يامصر

فاذا عدنا الى اصدقائنا المهديين المنتظرين فهم بلا شك من المصابين باضطراب الفص الصدغي لأنه مسؤول عن معالجة الذكريات، واحاسيس الصوت والرؤية فيتخيل المريض ملاكا ينزل عليه من السماء، ويسمع السماء تتحدث اليه، بينما هو في الحقيقه يسمع اصواتا داخلية تحدث نتيجة الخلل الخلايا الدماغية.

إن “كليم الله” من الناحية العلمية شخص مصاب بنشاط زائد في الفص الصدغي، والشيء المثير هنا ان العلم صار باستطاعته رؤية “الوحي” داخل الدماغ باستخدام جهاز الرنين المغناطيسي.

ومدعو النبوة ، قديما وحديثا، ليسوا كاذبين.. بل هم صادقين في وصف ما شاهدوه من اصوات وصور.. وليس امامنا الا طريقتين للتعامل معهم.

شاهد ايضاً :   إعتقال المهدي المنتظر في صنعاء " ناصر محمد اليماني"

طريقة العلم

او طريقة الدين..

وفي كل الأحوال فإننا أمام اجمل “مهدي منتظر” في تاريخ الأديان…(على الأقل اجمل من المهدي المنتظر اليمني المحبوس، واجمل من نبي ذمار القوسي)… وأول نبية أنثى ذات جماهيرية عالية.

فطوبى للحواريين…

وبحسب وسائل إعلام محلية، لم يحالف العميري الحظ في “ستار أكاديمي”، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة، واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان “من زمان” وفيديو كليب بعنوان: “في حياتي” عام 2013، وشاركت كممثلة في عدد من الأفلام الدرامية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.