إعتقال المهدي المنتظر في صنعاء ” ناصر محمد اليماني”

اعلن ناصر محمد اليماني”القردعي” لجميع أتباعه بالاحتشاد في النصف من شهر رمضان المبارك 1440 في السبعين الحضور لمأدبة رمضانية كبيرة خلال الخامس عشر من رمضان, وهو ما دعا أنصار الله “الحوثيين” في صنعاء بالأوامر بإعتقاله.

إعتقلت جماعة الحوثيين في صنعاء المدعو المهدي المنتظر وهو محمد القردعي او مايسمي نفسه ناصر محمد اليماني, ويأتي ذلك عَقِب تصريحاته عن طريق أتباعه وصفحاته ومواقعه بالاحتشاد خلال شهر رمضان المبارك القادم في شارع السبعين في صنعاء, وتأتي دعوة القردعي  إلى الاحتشاد هو لإرسال رسالة في الداخل والخارج برسالته التي يدعي بها بأنه المهدي المنتظر وانه رسول من الله وإن الوحي قد أرسل إليه.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   الرئيس السابق علي عبدالله صالح يحذر الحوثيين ويهدد الرئيس هادي من اخبار اليمن

هذا وكانت آخر القصص التي يتم الإدعاء بها من قبل بعض الأشخاص هي قصة الفنانة التونسية والتي شاركت في برنامج استار اكادمي اللبناني ايمان العميري في أنها المهدي المنتظر كما ادعت.

”ناصر اليماني“، كما يلقّب نفسه، ينحدر من منطقة تقع بين محافظتي مأرب والجوف، وهو أحد أحفاد الشهيد القردعي، أحد الثوار اليمنيين الذين واجهوا نظام الإمامة في 26 سبتمبر 1963م، وضابط عسكري كبير في قوات الحرس الجمهوري سابقاً، يمتلك إمكانيات مادية كبيرة.

وكانت تقارير صحافية قالت في وقت سابق إن ”مصاريف المعيشة الرجل في صنعاء تفوق 50 ألف دولار أمريكي أسبوعياً“، مضيفة أن ”أحد أتباعه من الشباب يدرس حالياً في إحدى الدول الأوروبية، كما قام بابتعاث الكثير من الطلبة من أتباعه للدراسة والعمل في الخارج“.

موضوع مميز :   أخبار اليمن 31-1-2016 صحافة نت وأخر اخبار الحوثيين وعاصفة الحزم الشرعية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More