اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة أخت زينب العسكري الفنانة البحرينية

وفاة أخت زينب العسكري الفنانة البحرينية

توفت شقيقة الفنانة البحرينية زينب العسكري والتي عرفت في العديد من الأعمال السابقة واشتهرت من خلال تلك المسلسلات, ونقلت الأخبار حول وفاة شقيقة زينب العسكري التي عزلت نفسها في وفاة أختها من خلال صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

نعى العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي شقيقة الفنانة زينب العسكري , كما نعت الفنانة نفسها ببعض الكلمات من خلال حسابها حيث قالت “اللهم ارحم أختي الغالية فاطمة وعوضها عن كل ألم أصابها في الدنيا. فقيدتي أختي لا يقاس رحيلك بأي وجع لكن معرفتي بأنك في مكان أجمل، تحت رحمة ربّ رحيم تملأ القلب طمأنينة، رغم غصة الفقد”.

من جهة أخرى تحدثت زينب العسكري بعد انتشار الفيديو الذي تم نشره من خلال تصوير جلسة تصوير خاصة بها بعد خلعها الحجاب وغيابها عن الشاشة والأعمال الفنية, بأن ذلك أشياء خاصة بها وقالت في المقطع المصور إنه لا داع للضجة الكبيرة التي أثيرت حول الأمر، لافتة إلى أن الأشخاص المقربين منها يعرفون أنها تتبع هذا الأسلوب في عقد الحجاب منذ البداية.

وذكرت أن ما فعلته في جلسة التصوير لم يكن غريباً، مضيفة أن الحجاب لا يمنعها من تقديم الأعمال الفنية الهادفة والراقية.

وكانت الفنانة مي العيدان قد نشرت فيديو للفنانة أثناء جلسة التصوير وتحدثت عن عودتها إلى الشاشة الخليجية من جديد بعد ان تركت التصوير قبل مدة لظروف خاصة بها والتزامها لبس الحجاب حينها.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *