التخطي إلى المحتوى

بعد إنتشار خبر وفاة الفنانة سميرة توفيق  من خلال بعض المواقع الإلكترونية وكذلك بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الفيس بوك وتويتر, نفي خبر وفاة الفنانة العراقية الكبيرة سميرة توفيق من قبل الفنانة ديانا حداد عن طريق تصريح هاتفي.

نفت الفنانة اللبنانية المعروفة ديانا حداد ماتم إشاعته في الأونة الأخيرة من خبر وفاة سميرة توفيق بعد تعرضها لأزمة مرضية ووفاتها في المملكة العربية السعودية, وكانت الفنانة العراقية قد أجرت بعض الفحوصات أثناء زيارتها إلى المملكة العربية السعودية ورجوعها إلى لبنان مرة أخرى.

وتناقلت العديد من صفحات التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنانة سميرة في السعودية إلا ان الكثيرون نفوا الخبر, وخلال تصريح قامت به الفنانة اللبنانية ديانا حداد نفت الأخبار التي تم تداوله عبر الشائعات حول وفاة العديد من النجوم والفنانين والمشاهير.

شاهد ايضاً :   سبب وفاة الفنان سعيد عبد الغنى

وتحدثت ديانا أن الفنانة العراقية تعيش في لبنان وتمارس حياتها الطبيعية بشكل طبيعي ولا يوجد مايقلق بسبب مرضها وصحتها, وقال بيان صادر عن مكتب ديانا حداد، إنها تلقت تساؤلات كثيرة من أهل الصحافة والإعلام ومحبي الفنانة سميرة توفيق، عن صحة شائعة وفاتها، وأن هذا ما دفعها لإعلان خبر يطمئن الجميع عليها، مبدية استغرابها من تسريب هذه النوعية من الأخبار المؤذية للفنان نفسه وأهله ومحبيه.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.