اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

ليلى الكندري ومقلد المشاهير شهاب ملح يثيران الجدل

X

من جديد مقلد المشاهير يثير الجدل عبر فيديو تم نشره عبر حسابه على الإنستقرام مع الفنانة الكويتية ليلى الكندري في فيديو رقص مثير أثار العديد من الإنتقادات من خلال صفحته وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشر شهاب الفيديو عبر صفحته الشخصية على ”إنستغرام“ وظهرت فيه ليلى ترتدي فستانًا ضيقًا وتقوم برقصة مثيرة على نغمات إحدى الأغاني.

وعلق مقلد المشاهير على المقطع قائلًا: ”أنا وليلى الكندري في عيد ميلاد مها محمد، عرفتوا قاعدين نقلد منو؟“، مضيفًا: ”ما نقصد الإساءة غشمرة“.

وليلى هي فاشينيستا كويتية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصف نفسها بالمغامرة ولا ترضى إلا بالمقدمة وبفضل التواصل والشهرة تحولت من فتاة خجولة إلى فتاة يعرفها أغلب متابعي مواقع التواصل العربية.

https://www.youtube.com/watch?v=DN791LEgNeo

وحظي المقطع بتفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أغلب التعليقات منتقدة ملابس الفنانة الجريئة.

وقالت إحدى المعلقات: شنو هاي الخليجيات، هيج يلبسن، وبعدين هذا الشهاب شنو ٢٤ ساعة يم مها، وأضافت أخرى: هذه مفروض تستر جسمها مو تعرضه من زين الجسم عاد، فيما طالب آخرون بمحاسبتها على هذه الإثارة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى