اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الينا سانكو ملكة جمال روسيا 2019 تحصد اللقب بصعوبة

الينا سانكو ملكة جمال روسيا 2019 تحصد اللقب بصعوبة

تمكنت المتسابقة ألينا سانكو من الحصول على لقب ملكة جمال روسيا 2019 بعد المنافسة الشرسة مع المتسابقات في الحصول على اللقب ولقب الوصيفة في مسابقة سنوية لملكة جمال روسيا.

جرت يوم أمس السبت 13 ابريل 2019 المسابقة السنوية في مسابقة ملكة جمال روسيا, وتمكن إلينا سانكو من الحصول والفوز باللقب بإسم ملكة جمال روسيا 2019, وتعتبر إلينا سانكو من مدينة آزوف التابعة لمقاطعة روستوف.

وتسلمت الملكة الجديدة على التاج من يد الفائزة بمسابقة العام الماضى، جوليا بولي اخينا، وتبلغ “الينا سانكو”، من العمر 20 عاما، وذلك وفق وسائل إعلام روسية.

وحلت أرينا فيرونا من مدينة يكاترينبورغ ، وصيفة أولى لملكة جمال روسيا ورأينا عربوفا ، من تتارستان وصيفة ثانية ، وتلقت الوظيفتان منحا للدراسة في أي بلد بالعالم، وفازت فلادا بوبوفا من ياقوتيا بلقب جميلة تصويت الجمهور وفازت إيلينا نوفيكوفا من توبولسك بترشيح “اختيار الشعب”.

وأقيم حفل “ملكة جمال روسيا 2019” وفقا لمفهوم “الموضة” وشاركت الفتيات في مسابقة للمواهب، وفي مسابقة الأزياء الوطنية ومسابقة “ماذا؟ أين؟ متى؟”، وكذلك سارت المشاركات على المدرج بميوهات السباحة وفساتين السهرة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *