اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قيم اوف ثرونز الموسم الثامن Game of Thrones صراع العروش Game Of Thrones’ Season 8, Episode 6 مترجم الحلقة الأخيرة

قيم اوف ثرونز الموسم الثامن Game of Thrones صراع العروش Game Of Thrones’ Season 8, Episode 6 مترجم الحلقة الأخيرة

بدأت حلقات الموسم الثامن من المسلسل الأسطوري Game of Thrones صراع العروش  قيم اوف ثرونز في بث أولى حلقاته في موسمه 8 بعد شهرة كبيرة وواسعة حققتها الأجزاء الماضية.

والجميع ينتظر احداث الجزء الثامن لكي يستكملو باقي الاحداث، وقد جاء موعد عرض الحلقة الاولي من مسلسل لعبة العروش الجزء الثامن، فجر اليوم الأثنين الموافق 15 أبريل 2019، وسوف يشمل الجزء الثامن ست حلقات فقط، وسوف يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع لينتهي عرض المسلسل في 19 مايو 2019.

Game Of Thrones’ Season 8, Episode 6 مترجم

وقد تؤكد لنا شبكة قنوات HBO علي انها الوحيدة التي سوف تقوم بعرض مسلسل صراع العروش الجزء الثامن كامل ال 6 حلقات متواصلة وذلك باللغة الانجليزية كما يقوم موقع ايجي بيست الشهير بعرض الحلقة باللغة العربية بعد العرض الاول بساعة فقط.

المسلسل لعبة العروش
الموسم الثامن والاخير – الحلقة الاولي
توقيت العرض 15/4/2019
ميعاد العرض فجرا اليوم

تقعُ أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *