اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حلا الترك في اغنية خالي بلاش

X

اغنية خالي بلاش جديد الشابة البحرينية حلا الترك التي أثارت إعجاب العديد من الأطفال والشباب والكبار من بداية ظهورها على الشاشة في موهبة رأها الكثيرون بأنها سوف تكون نجمة صاعدة في البحرين والخليج والعرب.

كلمات: حامد الغرباوي الحان وتوزيع: ميثم علاء الدين من اداء حلا الترك اغنية جديدة للفنانة حلا الترك في عمل جديد لها ويمكنكم الإستماع إلى الأغنية من خلال احدى القنوات التي تقدم الخدمة وهي قناة اليوتيوب وكذلك أمازون لشراء الأغنية.

كلمات اغنية خالي بلاش

كلمات خالي بلاش : على الخالي بلاش حسافه قلبي عاش تركني وتالي راح صحت يابه أواش أرجع ليه رحت شفيك اتغيرت انه بعدك متت والله مابيها نقاش تالي امحبتي وحبي ولهفتي تنهي خدمتي وأطلع عالمعاش وراه انه وراه أظل أتبع خطاه واذكره فيني يوم كنت نجمه بسماه واقله شلي صار تركت بقلبي نار صرت ليل ونهار يصب دمعي بجفاه تبين بس كلام كذب ذاك الغرام لك اكبر حرام طلعت انته الي غاش.

هذا وحاز العمل على إعجاب العديد من المستمعين وتم نشر العمل الجديد الخاصة بالترك عبر صفحتها على الفيس بوبك وكذلك الإنستقرام وغيرها خلال طرح الأغنية.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى